بالصور | هجر يواصل تدريباته في انطاليا ويستعد لمواجهة بافلودار

بالصور | هجر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته في المعسكر التدريبي المقام في مدينة انطاليا التركية ضمن المرحلة الثانية من إعداد الفريق خلال فترة توقف منافسات دوري عبداللطيف جميل ، وكان لاعبي هجر قد تابعوا جميعاً مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الصيني ضمن مباريات كأس آسيا بعدها تناولوا طعام الغداء في مطعم الفندق .

هذا وأجرى الفريق تدريباته في الساعة الرابعة عصراً والتي قادها المدير الفني للفريق المونتنيقري “نيبوشا” ، حيث قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعات تؤدي كل مجموعة تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعدها أجرى المدرب تقسيمة على كامل الملعب طبق خلالها عدداً من الجمل التكتيكية والتي ركز فيها على الضغط على حامل الكرة وإتقان الهجمات المرتدة .

هذا وسيخوض الفريق غداً أولى مبارياته الودية أمام فريق ” ارتيش بافلودار ” أحد فرق الدوري الممتاز في كازاخستان وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء غداً في مجمع بلك الرياضي في انطاليا .

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم سوف يصل غداً إلى مدينة انطاليا التركية لحضور مباراة الفريق ومتابعة سير المعسكر .

هجر هجر هجر هجر هجر

104