بني ياس يسحق عجمان والشباب يزيد متاعب الوصل

صعد بني ياس الى المركز الثالث بعدما سحق ضيفه عجمان 5-0 يوم السبت في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الإماراتي.

وسجل نواف مبارك (18) والسنغالي آندريه سنجور (22) ومحمد فوزي (32) والمصري محمد زيدان (53 من ركلة جزاء) ويوسف جابر (82 من ركلة جزاء) اهداف المباراة. ورفع بني ياس رصيده إلى 19 نقطة بفارق 3 نقاط خلف العين المتصدر، وبقي عجمان عاشرا وله 8 نقاط.

وظهرت نوايا بني ياس لاستعادة لغة الفوز بعد تعادله في الجولة الماضية مع الاهلي 0-0، وهو افتتح التسجيل بعد ركلة حرة سددها نواف مبارك من بعد 25 مترا وسكنت مرمى الحارس يوسف عبدالله (18).

وعزز بني ياس تقدمه بهدف ثان بعد 4 دقائق براسية العائد من الاصابة سنجور الذي استفاد من عرضية احمد علي (22). واضاف محمد فوزي الثالث بعد انفراد تام (32)، وازداد وضع عجمان صعوبة بعدما اكمل المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه سالم عبيد للانذار الثاني (38). واستغل بني ياس الموقف ليسجل هدفين اضافيين من ركلتي جزاء سددهما بنجاح محمد زيدان (53) ويوسف جابر (82).

وعاد الجزيرة من كلباء بثلاث نقاط ثمنية بعدما تخطى مضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف سجلها البرازيلي ريكاردو اوليفيرا (12) وعلي مبخوت (63 و86) مقابل هدف للمغربي نبيل الداوودي (46). ورفع الجزيرة رصيده في المركز الخامس الى 17 نقطة، وبقي عجمان أخيرا بثلاث نقاط

وزاد الشباب من محن ضيفه الوصل عندما فاز عليه بهدفين لحسن ابراهيم (49) والبرازيلي ادجار برونو (85) مقابل هدف للاوروجوياني اميليانو الفارو (79). ورفع الشباب رصيده إلى 8 نقط وبقي في المركز الحادي عشر، واستمر الوصل تاسعا وله 10 نقاط بعدما فشل في تحقيق أي فوز للمباراة الخامسة على التوالي.

112