بالفيديو: كوريا الجنوبية تستهل مهمتها بفوز صعب على عمان

عمانعاند الحظ المنتخب العماني لكرة القدم وتصدت العارضة لفرصة هدف أكيد في اللحظات الأخيرة من المباراة ليسقط الفريق في فخ الهزيمة صفر/1 أمام منتخب كوريا الجنوبية اليوم السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2015 بأستراليا.

واحتل المنتخب الكوري المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره الأسترالي الذي افتتح فعاليات البطولة أمس بفوز كبير 4/1 على نظيره الكويتي.

وسجل تشو يونج تشول الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وكان المنتخب الكوري هو الأفضل على مدار الشوط الأول ولكنه انتظر حتى الوقت بدل الضائع لهذا الشوط ليهز شباك الأحمر العماني.

وجاء الهدف من متابعة جيدة للاعب تشو يونج تشول للكرة المرتدة من حارس المرمى العماني علي الحبسي بعد تسديدة قوية من كوو جا تشول.

وقبل هذا الهدف ، شهد الشوط الأول تسديدة ساقطة (لوب) من الكوري سون هيونج مين ولكنها ارتدت من العارضة كما تصدى الحبسي للعديد من الفرص الكورية الخطيرة.

وكانت للمنتخب العماني محاولات هجومية قليلة للغاية في الشوط الأول ولكن الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء للفريق عندما أعاق الكوري كيم جو يونج اللاعب العماني قاسم سعيد داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني ، واصل الحبسي تألقه وتصدى لضربة رأس خطيرة من كوو جا تشول كما تصدى الحارس الكوري كيم جين هيون لفرصة عمانية خطيرة في الوقت بدل الضائع للمباراة عندما تصدى لضربة رأس من عماد الحوسني لترتطم بعدها الكرة بالعارضة وتضيع فرصة تسجيل هدف التعادل.

101