أنشيلوتي يستغل أزمة ميسي مع برشلونة

أنشيلوتي

رد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على تصريحات قائد فريقه إيكر كاسياس، الذي قال إنه لن يتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لو كان الأمر بيده، مؤكداً أن لاعب برشلونة “له مكان في جميع فرق العالم”.

وأعرب المدرب الإيطالي عن امتنانه لإطراء حارسه، الذي قال إنه “أفضل كمدرب من سلفه مورينيو”، لكنه لم يتفق معه فيما يتعلق بميسي.

وقال أنشيلوتي “أمر معقد جداً قول شيء عن ميسي، إنه لاعب رائع، لكن لكل شخص لاعبيه الرائعين. بالنسبة لي، لديه مكان في كل فرق العالم”.

وتحدث المدير الفني في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة قبل مواجهة إسبانيول غداً، عن أهم مباريات الجولة المقبلة لليغا، التي تجمع الأحد ملاحقيه على الصدارة برشلونة وأتلتيكو مدريد في كامب نو، دون أن يحدد نتيجة بعينها يفضلها ريال مدريد.

وأكد “ليس لدي تفضيل بعينه، أعرف أن الفريقين سيقاتلا على اللقب إلى النهاية كما حدث في العام الماضي.. في الوقت الحالي نتمتع بأفضلية طفيفة في الليغا، لا أعرف ما سيحدث الأحد لكنها ستكون مباراة شائقة. أحدهما في حالة ذهنية رائعة، والآخر قد يحل الكثير من المشكلات في هذه المباراة”.

وأبرز المدرب الإيطالي، أن كريستيانو سيعود للعب أساسياً أمام إسبانيول غداً السبت في الدوري الإسباني، نافياً ما أثير عن أن آلام الركبتين التي أثرت على آداء اللاعب نهاية الموسم الماضي، وخلال مونديال البرازيل قد عاودته.

وقال أنشيلوتي رداً على تلك التكهنات: “ركبتا كريستيانو في حالة رائعة، لا يعاني أي مشكلة فيهما”.

110