بالصور : المنتخب الأولمبي يكسب الكويت بهدف الصليهم

السعودية و الكويت اولمبيتغلب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم على نظيره منتخب الكويت الأولمبي بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالمجيد الصليهم, وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن معسكريهما الإعداديين لبطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية.

ودخل مدرب المنتخب السعودي الأولمبي بندر الجعيثن اللقاء بتشكيل مكون من: في الحراسة أحمد الرحيلي, وفي الدفاع عبدالإله البخاري, عبدالله مادو (ك), فيصل الخراع, وحمد الجيزاني, وفي خط الوسط ماجد كنبة, ريان الحربي, عبدالعزيز البيشي, عبدالمجيد الصليهم, ورائد الغامدي, وفي خط الهجوم وحيداً محمد الصيعري.
في حين أجرى على مدار الشوط الثاني عدد من التبديلات بدخول عبدالله العراف بدلاً عن أحمد الرحيلي, عبدالله السبيعي بدلاً عن ريان الحربي, محمد الحارثي بدلاً عن محمد الصيعري, محمد الكويكبي بدلأً عن عبدالمجيد الصليهم, سعيد الربيعي بدلاً عن حمد الجيزاني, رياض البراهيم بدلاً عن عبدالعزيز البيشي, وسلطان مندش بدلاً عن رائد الغامدي.

حضر اللقاء عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي صالح أبو نخاع, وعضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة الحكام عمر المهنا.

من جهة أخرى, سيستأنف الأخضر تمارينه يوم غدٍ السبت بحصتين, صباحية في الصالة الرياضية التابعة للفندق, ومسائية في تمام الخامسة والربع مساءاً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

و تبقت للمنتخب الأولمبي خلال معسكره الذي ينتهي في يوم 14 يناير مباراة ودية واحدة أمام منتخب الكويت في يوم 12 يناير, وسيغادر بعدها إلى مملكة البحرين لخوض منافسات البطولة هناك.
ووقع الأخضر في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبي البحرين (المستضيف) وعمان, وسيخوض أولى مبارياته في البطولة ضد منتخب البحرين يوم 16 يناير, في حين ستكون مباراته ضد عمان في 18 يناير.

بندر الجعيثن أبو نخاع والمهنا في حديث أثناء متابعة المباراة IMG_5271

التعليقات

1 تعليق
  1. طلال الظفيري
    1

    بالتوفيق لكم يا أبطال وتقدموا المستوى المشرف للكرة السعودية في مملكة البحرين

    Thumb up 4 Thumb down 0
    9 يناير, 2015 الساعة : 9:56 م
100