السفير السعودي في استراليا يحتفي ببعثة المملكة

سفير-السعودية-بأستراليا547أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلندا نبيل بن محمد آل صالح حفل عشاء تكريماً لوفد المملكة المشارك في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي افتتحت أعمالها صباح اليوم في فندق السوفيتيل بمدينة ملبورن الأسترالية بمشاركة مندوبين من أكثر من 45 دولة.

حضر الحفل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي ورئيس بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في أستراليا الدكتور خالد المرزوقي ورئيس لجنة التسويق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الدكتور حافظ بن إبراهيم المدلج.

وأشاد السفير آل صالح بالجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة في سبيل الإعداد والتحضير لإنجاح مشاركة المملكة في بطولة كأس آسيا للعام 2015م وإخراجها بشكل متميز، متمنيا للمنتخب السعودي الوطني النجاح والتوفيق.

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي السفير آل صالح وسفارة المملكة بأستراليا على الاهتمام الذي توفره السفارة بعثة المملكة لبطولة كأس آسيا، وأعرب عن ثقته بقدرة المنتخب السعودي الوطني على عكس الصورة المشرقة للمملكة على مستوى الكرة الآسيوية في إطار من التنافس الراقي والروح الرياضية العالية.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم مناقشة وإقرار بعض التعديلات على النظام الأساسي والمقدمة من المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي.

101