كومان ينفي شائعات حول انتقاله لبرشلونة

رونالد كومان

نفى الهولندي رونالد كومان مدرب ساوثامبتون الانجليزي يوم الجمعة شائعات تحدثت عن احتمال توليه تدريب برشلونة المنافس في دوري اسبانيا لكرة القدم خلفا لمدربه الحالي لويس انريكي.

وقال كومان للصحفيين في مركز تدريب ساوثامبتون المنافس في دوري انجلترا الممتاز “اذا خسر فريق مثل برشلونة مباريات تنطلق الكثير من الانتقادات والشائعات والتكهنات.”

وأضاف كومان الذي لعب لبرشلونة نحو 200 مرة قوله “وانا اعرف انه بسبب ارتباط حياتي كلها ببرشلونة.. لكن هذا ليس بوقت الحديث عن أمر من هذا القبيل.. لانه ينطوي على إهانة لساوثامبتون ولبرشلونة.”

وقال كومان أيضا “أنا سعيد جدا بوجودي هنا. ارتبطت بعقد مع ساوثامبتون وأود ان التزم بعقدي مع من اتعامل معهم في النادي.”

وفي وقت سابق من الاسبوع الحالي اضطر لويس انريكي الى نفي شائعات تحدثت عن انه تلقى انذارا من مسؤولي برشلونة وأصر على انه لا يوجد اي خلاف بينه وبين نجم فريقه الارجنتيني ليونيل ميسي ولا مع اي لاعب اخر.

وترددت الكثير من الاقاويل مؤخرا حول وجود خلافات بين المدرب وميسي في حين تحدثت اذاعة قطالونيا عن ان تشيلسي يسعى للتعاقد مع ميسي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بين فرق دوري اسبانيا متخلفا بنقطة واحدة عن ريال المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة.

ويستعد كومان لقيادة فريقه صاحب المركز الرابع بين فرق دوري انجلترا الممتاز في مواجهة مانشستر يونايتد الثالث في الترتيب يوم الاحد المقبل.

وكان ساوثامبتون خسر في ملعبه 2-1 امام يونايتد مطلع الشهر الماضي.

ومن المتوقع ان يشارك مهاجم ساوثامبتون الهولندي الجديد ايليرو ايليا في المباراة المقبلة بعد انضمامه للفريق على سبيل الاعارة قادما من فيردر بريمن الالماني في بداية الشهر الجاري.

وقال كومان عن لاعبه الجديد “يبدو في حالة جيدة ولديه الكثير من الطموح لاظهار مهاراته.. غدا سنقرر ان كنا سنشركه من البداية ام سيجلس على مقاعد البدلاء.”

110