صحيفة : تشيلسي يتحايل على “يويفا” للتوقيع مع ميسي

ميسي الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا

سيشرع نادي تشيلسي الإنجليزي في إدخال بعض التعديلات على نظامه المالي، حتى يتناسب مع قواعد اللعب المالي النظيف التي يقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بالنسبة لجميع الأندية، للتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكشفت تقارير صحافية صادرة عن صحيفة ديلي ستار البريطانية اليوم الخميس، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يعتزم تقديم عرض مغري للغاية مقابل الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني.

وطبقاً للصحيفة الإنجليزية، يعتزم تشيلسي إبرام تعاقد مع النجم الأرجنتيني يمتد لست سنوات، مقابل أن يدفع لبرشلونة 200 مليون جنيه إسترليني (قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد ميسي والبالغ 250 مليون يورو).

وسلطت ديلي ستار الضوء على المشاكل التي اندلعت بين ميسي ومدربه الإسباني لويس إنريكي مؤخراً، بالإضافة إلى أنها أشارت إلى أن هذه الأزمة قد تسهل عملية انتقال اللاعب إلى إنجلترا.

يذكر أن رئيس النادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارتوميو، نفى أمس الأربعاء المزاعم التي أثيرت مؤخراً حول رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل عن صفوف الفريق، كما قلل من حجم الحديث عن وجود خلاف بين ميسي ولويس إنريكي.

وأثيرت العديد من التكهنات عقب الخلاف الذي نشب بين ميسي وإنريكي، بعدما فضل مدرب برشلونة إبقاء اللاعب الأرجنتيني على مقاعد البدلاء بجانب البرازيليين نيمار وداني ألفيش، خلال خسارة الفريق 0-1 أمام مضيفه ريال سوسييداد في الدوري الإسباني الأحد الماضي.

وغاب ميسي عن التدريبات في اليوم التالي بدعوى معاناته من التهاب في المعدة والأمعاء.

112