نائب رئيس هجر : تعاون المجلس ذلل العقبات والقادم أصعب

أسامة النعيمقدم نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ أسامة النعيم شكره لمجلس إدارة النادي على جهدهم المبذول خلال الفترة السابقة ، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي واجه تحديات كبيرة منذ استلامه مهام إدارة النادي إلا أن وقفة الرجال جعلت الإدارة تتجاوز كافة العقبات بنجاح .
وأشار “النعيم” إلى أنه وأعضاء مجلس إدارة النادي يعملون على النهوض بالنادي على كافة الأصعدة مبيناً أن الطموح كبير جداً من أجل النهوض بالنادي لمستويات تليق بسمعة وتاريخ نادي هجر ولمحافظة الأحساء التي هي منبع للنجوم والمواهب .

فيما أكَّد عضو مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ عادل الشعيبي أنه سعيد بالإنضمام إلى أعضاء مجلس إدارة النادي ، مشيراً إلى أن إدارة النادي الحالية بقيادة الاستاذ سامي الملحم حققت نقلة نوعية في النادي ، وقدمت عطاءات جديدة من خلال إتاحة الفرصة للدماء الشابة من أبناء النادي في تمثيل الفرق الرياضية في مختلف الألعاب إضافة إلى منحها الفرصة للكوادر الإدارية الشابة في العمل بالنادي .
وأضاف “الشعيبي” أن جميع محبي شيخ أندية الأحساء يلمسون العمل الكبير الذي تقوم به إدارة النادي مبيناً أن دعمه سيكون أكبر بعد إنضمامه رسمياً إلى أعضاء مجلس الإدارة .
وأشار “الشعيبي” إلى أنه أعد خطة إستثمارية متكاملة كفيلة بضخ موارد جيدة للنادي مشيراً إلى أن دراستها انتهت وأن النادي ينتظر التصريحات اللازمة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لطرحها أمام المستثمرين .

كما أعرب عضو مجلس إدارة نادي هجر المهندس محمد بن عادل الملحم عن سعادته بتواجده ضمن أعضاء مجلس إدارة النادي مبدياً إعتزازه بهذه الثقة من قبل رجالات النادي .
وبيَّن “الملحم” أنه فخور بخدمة هذا الوطن في المجال الرياضي عبر بوابة نادي هجر ، مشيراً إلى أن النادي يسير بخطوات ثابتة في الإتجاه الصحيح نحو الأفضل على كافة الأصعدة .
وأضاف : ” سأبذل قصارى جهدي لمعاونة أعضاء مجلس إدارة النادي والعمل معهم بروح الفريق الواحد لتحقيق آمال وتطلعات جميع محبي النادي ” .

97