5 فرق تتنافس على بطاقتي نصف نهائي كأس الرابطة الإماراتية

5 فرق تتنافس على بطاقتي نصف نهائي كأس الرابطة الإماراتية

ستكون الجولة السابعة الاخيرة من الدور الاول لكأس الرابطة الإماراتية التي تنطلق غدا الجمعة حاسمة لتحديد المتاهلين الى نصف النهائي حيث تتنافس 5 فرق على بطاقتيه المتبقيتين.

وضمن النصر والشارقة تاهلهما الى نصف النهائي عن المجموعتين الاولى والثانية على التوالي، وتبقى بطاقتان حائرتان بين بني ياس والظفرة (الثانية) والشباب والوصل والعين (الاولى).

ويستضيف بني ياس الظفرة بعد غد السبت وهو اقرب الى مرافقة الشارقة الى نصف النهائي. ويتصدر الشارقة الذي يحل ضيفا على الامارات السبت ايضا المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة مقابل 10 لبني ياس والظفرة مع افضلية للاول بفارق الاهداف، لذلك فان التعادل يكفيه للتاهل الى نصف النهائي.

ويعتمد بني ياس على الثنائي الاسباني خوان فيردو وانخل ديلبيرت والارجنتيني دينيس اندرياس وبندر الاحبابي والمخضرم يوسف جابر، في حين تكمن قوة الظفرة في الثنائي الهجومي السنغالي ماكيت ديوب والمغربي يوسف القديوي وقلب الدفاع اللبناني بلال نجارين.

وستكون مباراة الفجيرة وضيفه الوحدة ضمن المجموعة ذاتها هامشية بعدما خرجا من المنافسة بتوقف رصيدهما عند نقطتين.

ويبدو الامر اكثر تعقيدا في المجموعة الاولى التي ضمن النصر بطاقتها الاولى، والذي يخوض مباراته مع مضيفه الاتحاد كلباء الخامس (6 نقاط) غدا الجمعة وهو ضامنا للصدارة التي يحتلها حاليا برصيد 13 نقطة.

وسيكون الشباب الثاني (9 نقاط) الاقرب لخطف البطاقة الثانية بشرط فوزه على مضيفه عجمان الاخير (4 نقاط) غدا ايضا. ولكن خسارة الشباب او تعادله ستعطي الافضلية للوصل الثالث (8 نقاط) والذي يستضيف العين السادس (6 نقاط). ويملك العين فرصة التاهل ايضا بشرط فوزه على الوصل وخسارة الشباب امام عجمان.

110