يبدأ في تطبيق الخصخصة من الداخل

بالصور | كفير للأسمـاك راعي رسمي لقبضة الترجي

الترجي

ابرمت ادارة نادي الترجي بالقطيف برئاسة احسان الجشي عقد رعاية ( شامل ) للعبة كرة اليد مع مؤسسة كفير للأسماك ( أحدى الشركات الرائدة في مجال الأسماك ) متمثلة في الأستاذ سعيد آل كفير وذلك في مقر النادي مساء يوم الأربعاء , حيث
يشمل العقد على تقديم كل متطلبات و مستلزمات جميع فئات كرة اليد بنادي الترجي من فئة البراعم وحتى الفريق الأول .

و اشار احسان الجشي الي ان عقد الرعاية جاء من أنطلاق خصخصة العاب النادي بايجاد رعاة حقيقيين مؤكداً انه تم الأنتهاء
من الأتفاق مع عدد 8 رعاة آخرين لرعاية العاب النادي بشتى فئاتها .

و ذكر ان خطة الادارة الجديدة هي البدء من الداخل بمبادرة أعضاء مجلس الادارة برعاية الألعاب لتشجيع أبناء المنطقة و رجال الأعمال على دعم العاب و شباب النادي .
من جهة أخرى أكد سعيد آل كفير انه سعيد بتقديم الرعاية للعبة كرة اليد في نادي الترجي مؤكداً على أن طموحه كبير جداً و يسعى للرقي باللعبة و المنافسة على البطولات المحلية على صعيد جميع الفئات .

ووعد آل كفير ادارة وجماهير نادي الترجي بعدة قرارات ستكون مفاجأة وهدية بسيطة لهم كعربون صداقة من المؤسسة الراعية .

وأختتم حفل توقيع العقد ببعض الكلمات التي باذر بها لاعبوا واداريين اللعبة مقدمين جزيل شكرهم لادارة النادي و لمؤسسة كفير على هذة الخطوة المميزة مؤكدين على بذل المزيد في قادم الآيام للظهور بالصورة المطلوبة وفق طموحات الجماهير و ادارة النادي .

يذكر أن عقد رعاية مؤسسة كفير للعبة كرة اليد في نادي الترجي يعد الأول على مستوى الممكلة من ناحية رعاية جميع فئات اللعبة .

بالصور | كفير للأسمـاك راعي رسمي لقبضة الترجي بالصور | كفير للأسمـاك راعي رسمي لقبضة الترجي بالصور | كفير للأسمـاك راعي رسمي لقبضة الترجي

112