بالصور : هجر يتدرب على فترتين قبل المغادرة إلى تركيا

تدريبات هجر ‫(1)‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية اليوم الأربعاء ، حيث اشتملت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ، حيث أدى اللاعبين التدريبات الصباحية في صالة الحديد والتي اشتملت على تمارين خاصة بالحديد لتقوية العضلات ، إضافة لتمارين الإطالة ، ثم انخرط اللاعبين بعد التدريبات في معسكر مغلق في أحد الفنادق تخلله وجبة الغداء والراحة .

بعد ذلك أدى الفريق مرانه الرئيسي في الفترة المسائية على الملعب الرئيسي بالنادي بقيادة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم المونتنيقري “نيبوشا” حيث بدأ التمارين بتدريبات لياقية عبر محطات مختلفة في حين خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مدرب الحراس بعد ذلك أجرى مدرب الفريق مناورة على كامل الملعب طبق فيها عدد من الجمل التكتيكية ، بينما اكتفى حسين الشويش بالجري حول الملعب ، كما غاب عن التدريبات الثلاثي المنضم لمعسكر المنتخب الأولمبي فيصل الخراع ورياض البراهيم وأحمد الناظري .

هذا وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الاول لكرة القدم فجر يوم الجمعة المقبل عن طريق مطار البحرين الدولي إلى مدينة انطاليا التركية لإقامة معسكر تدريبي لمدة أحد عشر يوماً يتخلله لعب ثلاث مباريات ودية .

من جهة أخرى أطلق المركز الإعلامي بنادي هجر الحساب الرسمي للنادي في تطبيق “سناب شات” للأجهزة الذكية كأول نادي في المملكة يطرح هذه الخدمة وسيتم البدء في تفعيله مع إنطلاقة معسكر الفريق الأول في مدينة انطاليا التركية .

تدريبات هجر ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(3)‬ ‫‬

97