بالفيديو: اليوفي والإنتر يتقاسامان المستوى والنتيجة

عودة تيفيز إلى تشكيلة الأرجنتين

في ختام الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم استضاف فريق يوفنتوس على أرضية ملعبه ” آرينا ” في مدينة تورينو الإيطالية فريق إنترميلان في قمة منافسات الكالتشيو .
دخل فريق اليوفي هذا اللقاء وهو متصدر للدوري الإيطالي برصيد ( 39 ) نقطة ويسعى للفوز بهذه المبارة وخطف الثلاث نقاط وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل الأنتر المركز الثاني عشر برصيد ( 21 ) نقطة ويسعى لتحسين مركزه في سلم الترتيب .
وكانت بداية اللقاء قوية من جانب فريق يوفنتوس الذي تمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق نجمه الأرجنتيني ” كارلوس تيفيز ” في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ، واستمر ضغط اليوفي بعد الهدف ولكن لاعبيه لم يستغلو الحالة السيئة التي كان عليها فريق إنترميلان الذي لم يبرز منه سوى دفاعه والحارس” سمير هاندانوفيتش ” الذي تمكن من انقاذ فريقه من أكثر من كره كانت سانحة للتسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفي بهدف مقابل لا شي .
وفي شوط المباراة الثاني تغير آداء إنتر ميلان للأفضل وأصبح أكثر خطورة من اليوفي خاصة بعد نزول الألماني ” بودولوسكي ” حيث تحسن الآداء الهجومي للإنتر وهدد مرمى اليوفي في أكثر من هجمة خطرة حتى تمكن ” ماورو إيكاردي ” من إحراز الهدف الأول وهدف التعادل للإنتر لتصبح المباراة بعدها سجالا بين الفريقين ولكن الإنتر كان هو الأكثر خطورة في هذا الشوط ، واستمر الآداء بهذا الشكل حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس ليصبح ( 40 ) نقطة محتفظا بصدارة الترتيب وبفارق نقطة واحده عن روما صاحب المركز الثاني ، بينما يرتفع رصيد إنترميلان ليصبح ( 22 ) نقطة ويتقدم في سلم الترتيب ليحتل المركز ( 11 ) بفارق الأهداف عن فريق أودينيزي.

112