الاهلي يعلن عودة سيزار رسمياً بدلا من داني

تدريبات الاهلي برونو سيزار

عقد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للنادي الأهلي اجتماعاً بمدرب الفريق الكروي الأول كريستيان جروس ، بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق والأمير بدر بن عبدالله عضو شرف النادي ، وتم خلال الاجتماع مناقشة أوضاع الفريق الكروي الأول ونتائجه خلال المرحلة الأولى من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وما ينتظره من استحقاقات في الفترة المقبلة ما بين المسابقات المحلية وبطولة دوري أبطال اسيا ٢٠١٥

وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع على عودة المحترف البرازيلي برونو سيزار لتمثيل الفريق بدلاً من المحترف الاسباني داني ، على أن يتم موافاة الجمهور الأهلاوي الكريم بكافة المستجدات من ناحية التغييرات في المرحلة المقبلة .

التعليقات

31 تعليق
  1. ابومعاذ
    1

    انا اهلاوي وموافق ياطويل العمر

    Thumb up 40 Thumb down 10
    7 يناير, 2015 الساعة : 10:15 ص
  2. القلب الحر الملكي
    2

    كفوووووو ادارتنا العزيزة
    وشكرا لرمزا الخالد
    برونو اضافة كبيرة للملكي
    وهناك فرائص بدأت ترتعد :mrgreen:

    Thumb up 30 Thumb down 14
    7 يناير, 2015 الساعة : 10:33 ص
  3. The Royal Ahli
    3

    هلا بالقيصر لمعقل الملوك. اللي بالي بالكم جاتهم ام الركب… .. :mrgreen:

    Thumb up 28 Thumb down 13
    7 يناير, 2015 الساعة : 10:41 ص
  4. محايد
    4

    اعجبتني .. موافقة الجمهور الكريم ..

    عموما ..

    لا جديد فموعدهم مع الخسائر والانكسارات قد أزف ..

    وسيراوح هذا الفريق مكانه المعتاد بين الثالث والخامس ..

    اتوقع اللقب لن يخرج عن فريقين هما النصر او الهلال ..

    وسيكون للنمور كلمتهم في الدور الثاني ..

    Thumb up 18 Thumb down 42
    7 يناير, 2015 الساعة : 10:47 ص
  5. ,, OMAR ,,
    5

    مع احترامي لرجالات الراقي ، سيزار ليس اللاعب المطلوب ، جربتوه ولم يقدم ألا النرفزة والاحتجاجات .

    Thumb up 12 Thumb down 33
    7 يناير, 2015 الساعة : 10:48 ص
  6. ملكي جداوي
    6

    احسن خبر اسمعه مع هذا الصباح
    شكرا رجالات الاهلي

    Thumb up 31 Thumb down 10
    7 يناير, 2015 الساعة : 10:50 ص
  7. ملكي اهلاوي
    7

    مبروووووووووووووووووك عودة الفخم :arrow: …..

    لاعب سوبر ستار عمره صغير مو زي بعض الناس :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: يوقعوا مع لاعبين 33 و 35 .
    هذا اللاعب الذي يمتعك في الملعب…

    الاسم القادم كبيررررررررررررررررررررررررررررررر جداااااااااااااا 8-O 8-O 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 28 Thumb down 14
    7 يناير, 2015 الساعة : 10:51 ص
  8. تكتيكو
    8

    كلام كليم ملكي

    Thumb up 22 Thumb down 10
    7 يناير, 2015 الساعة : 11:00 ص
  9. ابووليد
    9

    خطوة ممتازه اعادة النجم برونو واتمنى من اللاعب فقط انقاص وزنه …
    بالتوفيق للاهلي.
    عاشق الشباب

    Thumb up 20 Thumb down 9
    7 يناير, 2015 الساعة : 11:08 ص
  10. الأهلي الملكي كبير جدة
    10

    ياهلا ياهلا بالقيصر . ابشر يالعالمي بمنافسة شرسة مع الملكي الى نهاية الدوري ان شاء الله .

    Thumb up 25 Thumb down 10
    7 يناير, 2015 الساعة : 11:38 ص
  11. النائف
    11

    من يرى حراك الاهلي وغفوه النصر يشعر بأن الاهلي قريب من الدوري والمثل يقول الكتاب واضح من عنوانه وكذلك تخبطات الهلال في التعاقدات توحي بانه بعيد عن الدوري لانه يختطف نصف لعيبة بالسر وكأنهم سوبر أستار مع انه لو أعلن في التفاوض معهم لا احد يريدهم وتحرك الاتحاد يوحي انه قادم بقوة والتوفيق من عند اللة وصلى اللة وسلم على نبينا محمد

    Thumb up 27 Thumb down 7
    7 يناير, 2015 الساعة : 11:56 ص
  12. عبدالله من السويد
    12

    كفوووووو يا ابو فيصل ياغالي راقي جدة كذا اهلي وبحر مسكين ال ماعندها خالد

    Thumb up 18 Thumb down 7
    7 يناير, 2015 الساعة : 12:20 م
  13. فهد
    13

    بالتوفيق للملكي لاعب نجم بس عيبه حاجتين اصابات وعصبي

    Thumb up 13 Thumb down 5
    7 يناير, 2015 الساعة : 12:35 م
  14. ابوساري الملكي الاهلاوي
    14

    اختيار موفق وسيزار نصف فريق يمثل وهو اللاعب اللي يحتاج الاهلي في قيادة الوسط الان الاهلي اختيارته سلبمه باقي مهاجم برازيلي وتكفل الامير بدر بن عبدالله بن عبدالعزيز بتكفله بصفقه مهاجم اجنبي رابع من العيار الثقيل الله يوفق الملكي في الدوري

    Thumb up 14 Thumb down 5
    7 يناير, 2015 الساعة : 12:45 م
  15. زيزو الملكي •☆اهلاوي مجنون☆•
    15

    أعضاء الشرف قالوا جيبوووووه
    وجابووووووه.
    جماهير الملكي ( أعضاء شرف ) ليسوا صناع فشار يرضون بالرخيييص

    Thumb up 15 Thumb down 3
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:06 م
  16. البتزا الحقيقي هو الاهلال
    16

    بأمر ملكي وجمهوره يعود القيصر الى معقلهم
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 13 Thumb down 6
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:07 م
  17. ملكي اصلي
    17

    تعليق4
    ياحليلك يامسكين اهتم بفريقك النمور الورقيه واترك الملكي للملوك
    اما الخدم فتعرف وين مكانهم
    الموسم الماضي تصارعون على الهبوط ولولا الاتفاق وخسارته من الملكي
    ولا كنتم مكانه لكن بحول الله الاولى فيكم فيكم

    Thumb up 14 Thumb down 7
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:20 م
  18. مطنووخ
    18

    النائف : متعوب ع ردك : الكورة فوادي وانت فوادي

    Thumb up 5 Thumb down 8
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:26 م
  19. اهلاوي محايد
    19

    اهلا بالقيصر…

    بالنسبة للدخلاء اللي ماهم اهلاويين ويقولو ماجابلكم غير النرفزة..

    حبيبي هذا اللاعب انضغط زيه زي فيكتور اللي جلدكم كلكم من المدرب بيريرا
    هذا المدرب نقطة سوداء هدم كل ما بناه جاروليم

    واذا تبغو اعدد لكم لاعبيكم اﻻجانب اللي يتنرفزو.. فريق فريق فأنا مستعد

    باستثناء الطواقي ﻻنهم لن يقتنعو

    Thumb up 14 Thumb down 6
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:29 م
  20. #الخيمة تحترق
    20

    استغرب من الاتحاديين يقولون ماعندكم كرامة اللاعب مايبغاكم؟
    انتوا تكذبوا الكذبة وتصدقوها يا اتحاديين؟ ترا بيريرا هو الي طرد فيكتور وبرونو
    اللي ماعندو كرامة هو اللي يجري ورا سعيد المولد مع ان سعيد قالكم ما ابغاكم
    اللي ماعندو كرامة هو اللي اكل تلطيش من نور بالمدرج ويقول عليه اسطورة
    اللي ماعندو كرامة هو اللي للحين يبكي على سعيد غراب مع انه قالكم ما ابغاكم

    Thumb up 24 Thumb down 5
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:30 م
  21. عبدالله الزهراني
    21

    خبر سار للامة الملكية مبروك ياملوك وشكرا ادارتنا الملكية الكريمة

    Thumb up 14 Thumb down 5
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:30 م
  22. ((__الـرئيس __))
    22

    اهلاً بالفخم برونو سيزار ،،

    Thumb up 15 Thumb down 5
    7 يناير, 2015 الساعة : 2:10 م
  23. احم احم
    23

    خطوة تراجع من ادارة الاهلي لاعب مزاجي 8-O

    Thumb up 6 Thumb down 14
    7 يناير, 2015 الساعة : 3:04 م
  24. خالد الحربي
    24

    بالتوفيق للملكي
    لاعب مرعب للخصوم

    Thumb up 15 Thumb down 4
    7 يناير, 2015 الساعة : 3:36 م
  25. ابو راشد
    25

    الف مبروك للملكي وعشاقه ، صانع لعب ممتاز وهداف مرعب خلف المهاجمين ، يعاب عليه النرفزه والغطرسة احيانا نتمنى ان يكون قد تخلص منها .

    Thumb up 12 Thumb down 1
    7 يناير, 2015 الساعة : 4:02 م
  26. ياسر
    26

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    لاعب فخم حينما كان يلعب في أوربا وبالتحديد نادي بانفيكا العظيم ولكن حينما اتى الى الدوري السعودي نزل مستواه بشكل كبير وزاد وزنه وفضل عدم الاستمرار في النادي الاهلي وطالب بإعارته الى نادي برازيلي وموضوع عودته بهذا الشكل بعدما اساء الى كيان الاهلي وانه لعب في نادي لاينافس على البطولات تأكد مرور النادي بأزمة مالية خانقة بعد خروج الرئيس الفعلي للأهلي خلال 30سنة خالد بن عبدالله ولكن الجمهور الاهلاوي غير مصدق ذلك وخلال الخمس سنوات القادمة ستكشف بشكل واضح ..

    Thumb up 3 Thumb down 4
    7 يناير, 2015 الساعة : 4:44 م
  27. SSAASS
    27

    اللاعب صرح سابقا بانه من المستحيل العودة لصفوف النادي الاهلي ..
    اش الي رجعة …………………..
    بعد مأ استغنى عنة الفريق البرازيلي ..؟

    Thumb up 2 Thumb down 2
    7 يناير, 2015 الساعة : 5:08 م
  28. الملكي
    28

    الله يوفقه مع الاهلي ويون وجه خير ……

    Thumb up 3 Thumb down 1
    7 يناير, 2015 الساعة : 5:24 م
  29. بنت الشمال
    29

    اللاعب قبل كم شهر قال: اكبر انجازات الاهلي هو ان العب معهم…
    ههههههههههه دعسهم ورجعوه
    وأخيراً
    وعبر الزمان ستبكي دماً

    Thumb up 0 Thumb down 7
    7 يناير, 2015 الساعة : 6:12 م
  30. اهلاوي جده
    30

    العبره بالخواتيم ,,

    ???????يين اشوف رجعة سيزار سم على كبودهم

    وعساه زياده عليكم تأكدو ان الملكي كل يوم افضل من اليوم الى قبله ياخدم ..

    Thumb up 1 Thumb down 1
    8 يناير, 2015 الساعة : 1:44 ص
  31. هلالي
    31

    اقول يا ضفدع اركد بس

    Thumb up 2 Thumb down 0
    10 يناير, 2015 الساعة : 7:53 ص
104