بالصور | المنتخب الأولمبي يتغلب على الامارات ودياً

من المباراة 2

تغلب المنتخب السعودي الأولمبي على نظيره المنتخب الإماراتي الأولمبي بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وذلك في ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام والمقام استعداداً لبطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية.

وسجل المنتخب السعودي الأولمبي أولاً عن طريق رائد الغامدي عبر ركلة جزاء في الدقيقة 44، في حين جاء هدف التعادل الإماراتي في الشوط الثاني في الدقيقة 54، وأحرز أحمد شراحيلي هدف التقدم والفوز للأخضر في الدقيقة 73.

ودخل مدرب المنتخب السعودي الأولمبي الكابتن بندر الجعيثن اللقاء بقائمة لاعبين مكونة من: عبدالله العراف في مركز الحراسة، وعبدالإله بخاري، عبدالله مادو (كابتن)، فيصل الخراع، وحمد الجيزاني في خط الدفاع، وفي الوسط حسين القحطاني، ريان الحربي، عبدالعزيز البيشي، محمد الكويكبي، وسلطان مندش، وفي الهجوم رائد الغامدي وحيداً.

في حين أجرى التبديلات على مدار المباراة بدخول: ماجد كنبة، مازن عثمان، أحمد التركي، عبدالرحمن الريو, أحمد شراحيلي, سعيد الربيعي, أحمد الناظري, عبدالمجيد الصليهم, ياسين برناوي, رياض البراهيم, ومحمد الصيعري.

حضر المباراة أعضاء مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم رئيس اللجنة المالية والتسويق الأستاذ عدنان المعيبد, رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا, والمشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.

برنامج المنتخب الأولمبي خلال الفترة القادمة

سيخوض المنتخب السعودي الأولمبي مبارتين وديتين ضد منتخب الكويت الأولمبي يومي 9 و 12 يناير على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة, وفي يوم 14 يناير ينهي الأخضر معسكره الإعدادي المقام استعدادااً لبطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية في مملكة البحرين.
ووقع الأخضر في بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبي البحرين وعمان, وسيخوض مباراته الأولى في البطولة ضد منتخب البحرين يوم 16 يناير, وفي يوم 18 يناير سيخوض الأخضر مباراته الثانية في البطولة ضد منتخب عمان.

الجعيثن يتحدث للإعلام

أكد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي بندر الجعيثن على أن المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بدأ يظهر بشكل مغاير عن المباراة الودية الأولى رغم الفوز بنتيجة كبيرة في الأولى على عكس مباراة اليوم, معللاً ذلك بالإنسجام الكبير بين اللاعبين.
وأضاف الجعيثن:” مستوى المباراة بشكل عام جيد خصوصاً في شوطها الثاني, وجميع اللاعبين أبدوا الجاهزية بشكل مميز وهذا سيضعني في محل إحراج في اختيار قائمة الـ23 لاعب للبطولة نظراً لعطاءاتهم جميعاً”.
وتابع:”في المباراة الأولى فزنا بنتيجة كبيرة, ولكن العمل الجماعي بين اللاعبين لم يكن حاضر, على عكس مباراة اليوم التي ارتفع فيها الأداء الجماعي, وبدأوا اللاعبين يتقنون التمركز وتوازن اللعب والتحكم بمجرى المباراة”.
وأردف:” ثقافة الفوز موجودة داخل اللاعبين وهذا مفيد خصوصاً خلال الفترة القصيرة, ولديهم الإصرار والروح أيضاً, وكلها عوامل إيجابية تساعد الفريق على الظهور بشكل أفضل”.
وحول قصر المدة المتبقية على انطلاق البطولة واستعداده لها قال:” في الفترة القادمة سنركز على التمارين التكتيكية بشكل أكبر, خصوصاً وقد تبقت لنا أقل من 10 أيام على بدء البطولة, كما سنركز على تمارين القوة وكيفية الأداء الجماعي والإنضباطية بشكل عام للفريق وغيرها من التمارين”.

بالصور | المنتخب الأولمبي يتغلب على الامارات ودياً

التعليقات

1 تعليق
  1. احم احم
    1

    :mrgreen: :mrgreen: الجعيثن الله المستعان بس :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 3
    7 يناير, 2015 الساعة : 3:06 م
104