بالصور | إدارة هجر تُقيم احتفالية خاصة بمناسبة إسلام “جورجي”

إدارة نادي هجر تقيم احتفالية خاصة بمناسبة إسلام لاعب الفريق "جورجي"

بحضور مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء الاستاذ يوسف الخميس وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد البوعلي إمام وخطيب جامع آل ثاني أقامت إدارة نادي هجر إحتفالية خاصة بمناسبة إسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم المونتنيقري “جورجي” .

واستهل الحفل بكلمة من رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم الذي أكَّد أن نادي هجر يفتخر بأن يكون سبباً في إسلام اللاعب المونتيقري “جورجي” وأن ذلك هو من أسمى أهداف الرياضية ، مشيراً إلى أن المعاملة الحسنة التي تلقاها اللاعب في النادي ساهمت في إعتناقه الإسلام .

بعد ذلك ألقى مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء الاستاذ يوسف الخميس كلمة بهذه المناسبة أكَّد فيها سعادته بتواجده في نادي هجر معتبراً أن هذه المناسبة تعتبر جديدة عليه في الأندية وأنها تعتبر فريدة من نوعها تميَّز فيها نادي هجر عن باقي الأندية .

وأضاف “الخميس” أن ماحدث في نادي هجر بادرة مميزة تسجل بأحرف من ذهب في تاريخ الكيان الهجراوي .

وتمنى “الخميس” في ختام حديثه أن يكون اللاعب “جورجي” سبباً في انتشار الإسلام في دولته وأن يكون من الدعاة مقدماً شكره للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء .

بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ الدكتور أحمد البوعلي إمام وخطيب جامع آل ثاني كلمة بهذه المناسبة أبدى فيها سعادته الغامرة بإسلام اللاعب “جورجي” مثمناً الدور الكبير الذي لعبه أبناء النادي ومعاملتهم الحسنة ونقلهم الصورة الحقيقية للاعب المسلم .

وعرَّج الدكتور “البوعلي” في حديثه إلى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم : ( لإن يهدي الله بك رجلاً واحداً خيرٌ لك من حمر النعم ) مبيناً أن الأجر العظيم بهداية هذا اللاعب سيحصل عليه جميع من يعمل في هذا النادي ، متمنياً أن يتبع هذا اللاعب عدد من اللاعبين والمدربين والعاملين في النادي .

وذكر إمام وخطيب جامع آل ثاني أن هجر يعتبر بطل الدوري والكأس في هذا الموسم فإسلام هذا اللاعب هو أغلى من جميع البطولات الكروية .

بعد ذلك قدم مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء الاستاذ يوسف الخميس وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد البوعلي هدايا للاعب بهذه المناسبة .

بعد ذلك توالت الهدايا للاعب من رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي بن محمد الملحم وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإدارة وعدد من أعضاء الشرف ومحبي النادي .

كما قدمت شركة “كواليتي” أحد رعاة نادي هجر هدية للاعب تذكرة سفر لأداء العمرة وإقامة ثلاثة أيام في مكة المكرمة .

الجدير بالذكر أن الحفل شهد حضور أمين عام النادي والمشرف العام على كرة القدم الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم ، وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد بن ناصر الملحم ، وعضو مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله بن محمد الملحم ، وعضو مجلس الإدارة الاستاذ سامي بن ابراهيم القنيان ، وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد بن عادل الملحم ، وعدد من أعضاء الشرف ومحبي النادي .

بالصور | إدارة هجر تقيم احتفالية خاصة بمناسبة إسلام "جورجي" بالصور | إدارة هجر تقيم احتفالية خاصة بمناسبة إسلام "جورجي" بالصور | إدارة هجر تقيم احتفالية خاصة بمناسبة إسلام "جورجي" بالصور | إدارة هجر تقيم احتفالية خاصة بمناسبة إسلام "جورجي" بالصور | إدارة هجر تقيم احتفالية خاصة بمناسبة إسلام "جورجي" بالصور | إدارة هجر تقيم احتفالية خاصة بمناسبة إسلام "جورجي"

التعليقات

6 تعليقات
  1. محور ارتكاز
    1

    \
    \
    \

    الحمـــد لله . . . جزاهم الله خيراً

    والله يثبـته على طاعته

    \


    \

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يناير, 2015 الساعة : 12:01 ص
  2. زيزو الملكي •☆اهلاوي مجنون☆•
    2

    الله يكثر من امثالك.
    تلقاه سمع كلام عن المسلمين والعرب عموما
    جاء هنا وحصل عكس كذا وعرف الحقيقة واسلم

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:10 ص
  3. العالمي
    3

    الله يوفقه وابناء الاحساء دائما سباقين في فعل والمبادرة للخير اهل نخوة وطيبة

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:18 ص
  4. سيف ألمع العالمي
    4

    الله يثبته على طاعته ، هذا اللي يستاهل الهدايا الكبيره ، أخبر لكم واحد متدرب فاز على النصر في مباراة وأهداه الوليد بنتلي / الحمد لله والشكر على نعمة العقل

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 يناير, 2015 الساعة : 1:28 ص
  5. الملكي الأهلاوي
    5

    الله يثبت قلبه للإسلام ، والله يعز الإسلام والمسلمين ..

    Thumb up 2 Thumb down 0
    7 يناير, 2015 الساعة : 4:33 ص
  6. :: تــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــس ::
    6

    الرجل لا يريد احتفالات ولا هدايا !!
    يريد ان يرى و يشاهد امامة , المسلم الحق , المسلم القدوة !!
    اللهم ثبته على الدين الحق :wink: :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يناير, 2015 الساعة : 11:19 ص
104