شيمودا يحذر اليابانيين من المنتخب الفلسطيني

تعادل ودي بين الصين وفلسطين

حذر ماساهير شيمودا عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الياباني لكرة القدم لاعبي المنتخب الياباني من خطورة منتخب فلسطين الذي سيواجهه في 12 يناير ضمن افتتاح منافسات المجموعة الرابعة من كأس أمم آسيا 2015 بأستراليا التي يتواجد فيها أيضاً منتخبي الأردن والعراق.

وكان الاتحاد الياباني لكرة القدم قد عين شيمودا مسئولاً عن مراقبة بطولة كأس التحدي 2014 بسيدني حيث أن قرعة كأس آسيا قد كشفت أن بطل هذه البطولة سيواجه المنتخب الياباني في افتتاحية مبارياته في المجوعة الرابعة . وبما أن بطل بطولة التحدي كان لم يتحدد بعد فقد تابع شيمودا كافة مباريات البطولة بما في ذلك مباريات المنتخب الفلسطيني الذي فاز بكأس هذه البطولة وتأهل لنهائيات كأس آسيا لأول مره في تاريخه .

متابعة جميع مباريات منتخب فلسطين في كأس التحدي جعل شيمودا يحذر لاعبي منتخب اليابان من خطورة خصمه بغض النظر عن نقص خبرته الدولية واحتلاله لمركز متأخر بالتصنيف الدولي (الفيفا) حيث يحتل المرتبة 113 ، حيث صرح اليوم الثلاثاء لوكالة الأنباء اليابانية “كيودو” بالقول:” تمكنا من مراقبة فلسطين منذ العام الماضي، يمتلكون خط دفاع قوي بفضل امتلاك لاعبي الدفاع ميزة السرعة والخفة بالحركة “.

كما قال:” الكل يعلم بأن أي فريق يريد الفوز بكأس آسيا عليه تحقيق الانتصار في جميع المباريات وأهمها المباراة الأولى، من المهم كسب النقاط التسعة في دور المجموعات والانتقال إلى الأدوار التالية كمتصدرين للمجموعة “.

110