سباق الدراجات يسلم “بصيرة” إيرادات “شرقية 1”

unnamed (1)

سلمت اللجنة المنظمة العليا لسباق الدراجات الخيري الإيراد الخاص بسباق “شرقية 1” والذي احتضنه كورنيش الدمام في ديسمبر تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية للمكتب التعاوني للدعوة والإرشادات وتوعية الجاليات في سجون المنطقة الشرقية “بصيرة”.

وقدم الشيك الخاص بالإيراد المهندس محمد بن خالد الدبل المشرف العام على السباق حيث تسلمه منه فضيلة الشيخ عقيل بن عبدالرزاق العقيل رئيس مجلس إدارة “بصيرة”، وذلك في الاجتماع الذي عقد في برج الدبل بمدينة الدمام وحضره عدد من الأعضاء في الجانبين حيث مثل اللجنة المنظمة للسباق عماد الدبل ومحمد العتيبي وخالد الدبل ومحمد الشيخ، بينما مثل مكتب “بصيرة” اللواء عبدالرحمن الرويسان، واحمد الشهري، وعبدالله الدحيم.

وأكد الشيخ عقيل العقيل في كلمته التي ألقاها خلال الاجتماع أن نجاح السباق جاء لتكامل عوامل النجاح التي بدأت بالفكرة الخلاقة وبرعاية الأمير سعود بن نايف وبوجود طاقات مؤمنة بالعمل الاجتماعي، لافتاً إلى أن مكتب “بصيرة” محظوظ لكونه جاء في مقدمة المستفيدين من ريع السباق الذي يقام في نسخته الأولى.

ونوه الشيخ العقيل بدور المنظمين للسباق والجهات الحكومية التي تفاعلت معه وبالشركات التي بادرت بالرعاية ما يؤكد إيمانها بمسؤوليتها الاجتماعية وبحاجة المنطقة لمثل هذه الأعمال الريادية التي تصب في صالح العمل الاجتماعي لافتاً إلى أن السباق ومكتب “بصيرة” محظوظين كون الأمير سعود بن نايف هو راعي السباق وهو في ذات الوقت الرئيس الفخري لـ “بصيرة”.

من جهته أكد المهندس محمد الدبل أن التفاعل الذي حظي به السباق من كافة الأطراف إنما جاء لإدراكهم بواجبهم الوطني الذي يحتم عليهم دعم المشاريع الخيرية والاجتماعية، مشدداً أن مضاعفة لجان السباق لأدوارهم بغية تحقيق أعلى درجات النجاح جاء لشعورهم بقيمة رعاية أمير المنطقة للسباق وهو في عامه الأول.

وثمن الدبل لمكتب “بصيرة” الأدوار الدعوية والإرشادية والتثقيفية التي يضطلع بها، لافتاً إلى أن اختيار بصيرة كمستفيد من ريع السباق في عامه الأول لإدارك اللجنة المنظمة بحجم العمل الذي يقوم به المكتب وثمرة هذا العمل ومردوده اجتماعياً.

110