النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة والأهلي يفقد لقبه

تاهل النصر لنصف النهائي والأهلي يفقد لقبه

تأهل النصر الى الدور نصف النهائي بعد تعادله مع ضيفه الوصل 0-0 اليوم الاثنين في ختام الجولة السادسة من كأس الرابطة الإماراتية. وضمن النصر تاهله متصدرا للمجموعة الاولى برصيد 13 نقطة، في حين بقي الوصل ثالثا وله 8 نقاط .

ويملك الوصل فرصة مرافقة النصر الى المربع الاخير في حال فوزه على العين وخسارة الشباب الثاني (9 نقاط) امام عجمان في الجولة الاخيرة في 9 كانون الثاني/يناير الحالي.

وفي مباراة هامشية في المجموعة ذاتها، فاز الجزيرة على ضيفه الاتحاد كلباء بهدف وحيد سجله عبدالله المقدامي في الدقيقة 90. وصعد الجزيرة الى المركز الرابع برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف عن كلباء الذي اصبح خامسا.

واحيا الظفرة آماله بالتاهل عن المجموعة الثانية بعد فوزه الصعب على مضيفه الامارات بثلاثة اهداف لعبد الرحيم جمعة (19) وسيف محمد (52) والمغربي يوسف القديوي (70) مقابل هدفين لجمال ابراهيم (8) وسعود فرج (36).

ورفع الظفرة رصيده الى 10 نقاط ليحتل المركز الثالث بفارق الاهداف خلف بني ياس الثاني، على ان تكون مباراتهما في الجولة الاخيرة حاسمة لتحديد من سيرافق الشارقة متصدر المجموعة الثانية الى نصف النهائي.

وادى فوز الظفرة الى فقدان الاهلي لقبه رغم امتلاكه 10 نقاط ايضا بسبب عدم خوضه الجولة الاخيرة من الدور الاول بعدما لعب مباراة اكثر من الظفرة وبني ياس.

112