منتخبنا الاولمبي يواصل استعداداته و يواجه الامارات ودياً

من التمارين 1استأنف المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمارينه اليومية ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام إستعداداً لبطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية, وذلك عقب فترة الراحة التي منحت للاعبين يوم أمس, وأقيم المران على حصتين صباحية ومسائية وذلك بإشراف المدرب الوطني بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له, وأجرى اللاعبون في الحصة الصباحية التي أقيمت في النادي الصحي التابع للفندق تمارين القوة على أجهزة الحديد, في حين انطقلت الحصة المسائية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بتمارين الإحماء, عقبها أجرى اللاعبون تدريبات التعود على الضغط, تبعها مناورة لتطبيق ماتعلموه خلال التدريبات وتصحيح الأخطاء.

تابع المران عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.
المنتخب الأولمبي يخوض وديته الثانية
يخوض المنتخب السعودي الأولمبي مساء يوم غدٍ على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة مباراته الودية ضد منتخب الإمارات الأولمبي, وتعد مباراة الغد المباراة الودية الثانية بالنسبة للمنتخب السعودي الأولمبي خلال معسكره الإعدادي, حيث كانت المباراة الأولى أمام منتخب الإمارات الأولمبي أيضاً وانتهت بثلاثية نظيفة.
وبإستثناء مباراة الغد, تبقت للمنتخب السعودي الأولمبي مبارتين وديتين يومي 9 و 12 يناير أمام منتخب الكويت الأولمبي, وذلك تحضيراً لمشاركته في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية.
“مندش” يتحدث للإعلام
شدد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سلطان مندش على أهمية المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب السعودي الأولمبي غداً, مؤكداً بأن الفائدة المرجوة لهم كلاعبين تعد كبيرة جداً, مشدداً على أن المنتخب الإماراتي الأولمبي يمتلك لاعبين جيدين ويستفاد من الإحتكاك البدني معهم.
وأضاف مندش:” سندخل اللقاء ونحن بأكمل التركيز لتطبيق ماتدربنا عليه خلال الفترة الماضية, وكلنا تفاؤل بالإستفادة الكبيرة من جميع حصص التمارين والمباريات الودية قبل خوض معترك بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية”.

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد بن عبدالله
    1

    مشكلة منتخبنا أن عقول اللاعبين بنسبة 90% مع الدوري ( مع أنديتهم ) وآخر ما يفكر فيه هو المنتخب ….
    ثم أن اللاعب يخاف من الاصابة حتى لا تتوقف الأموال السائبة والمتدرية عليه …فينسى ولا أحد يذكره ….
    المنتخب بحاجة إلى مسؤول كبير وقوي يوقف تدخلات الأندية …
    ويخرس كل إعلامي لا يفهم من الإعلام إلا اسمه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 يناير, 2015 الساعة : 5:26 ص
104