الحساوي: المطوع سينضم رسمياً لنوتنغهام في يناير

بدر المطوع

أكد رجل الاعمال الكويتي فواز الحساوي رئيس نادي القادسية الكويتي السابق واحد ملاك نادي نوتنغهام فورست الانجليزي ان النجم بدر المطوع مهاجم القادسية الدولي اقترب من التوقيع مع ‎‫ نوتنغهام في يناير “فترة الانتقالات الشتوية” بعدما اجتاز الشرط الاخير للاتحاد الانجليزي الذي يلزم الجهاز الفني للفريق بالسفر ومشاهدة اللاعب وهو ما حدث الاسبوع الماضي في مباراة كأس السوبر بين العربي والقادسية (2/1).

واوضح الحساوي ان المدرب والكشافين حضروا مباراة السوبر وسجلوا الملاحظات للإتحاد الانجليزي في يناير والشروط تصبح بذلك شبه مستوفية، واضاف: بالنسبة لبدر المطوع، فهو يمتلك سجل مميز وهذا يشفع له للإحتراف.

وكان الايرلندي شون اودريسكول مدرب نوتنغهام قد اشاد بموهبة المطوع في تقريره قائلا: المطوع لاعب موهوب وممتاز ولديه سجل كبير مع النادي والمنتخب، ونعتقد أنه مهيأ لخوض التجربة الاحترافية معنا.

ومن جانبه قال مدير الكشافين في نوتنغهام: الشعب الكويتي يعشق كرة القدم ويعرفون كل شي عن نادي نوتنغهام فورست،ولديهم لاعبين موهوبين بالفطرة ويحتاجون للمتابعة والتدريب.

يذكر ان تقرير مدرب نوتنغهام هو مفتاح العبور لبدر المطوع ومواطنيه خالد الرشيدي وحسين فاضل لدوري الدرجه الاولى الانجليزي، وكان الثلاثي الكويتي قد فشل في الانضمام لنوتنغهام بسبب عدم استيفائهم للشرطين الأساسيين للاتحاد الإنجليزي (“شاركة اللاعب في 75% من مباريات المنتخب، التصنيف الدولي للمنتخب، يجب ألا يقل عن الـ70 الكويت في المركز 100 حاليا”. بجانب بعض الشروط الاخرى للحصول على تصريح العمل.

112