الهيدوس ينال جائزة افضل لاعب في قطر

السد خلفان الهيدوس

نال حسن الهيدوس لاعب السد والمنتخب القطري لكرة القدم دفعة معنوية هائلة قبل المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا من التاسع إلى 31 كانون ثان/يناير الحالي وذلك بفوزه بجائزة أفضل لاعب قطري في عام 2014 .

وحصل الهيدوس على الجائزة في الاستفتاء السنوي الذي تجريه مجلة “استاد الدوحة” القطرية الرياضية حيث تصدر الهيدوس الاستفتاء لعام 2014 متفوقا على زميله في السد والمنتخب القطري خلفان إبراهيم خلفان الذي توج بالجائزة في 2013 .

وشارك في الاستفتاء هذه المرة أكثر من مائة محلل ومدرب وإداري وإعلامي رياضي ولاعبين سابقين.

وحصل الهيدوس على 58 صوتا من بين 104 أصوات شاركت في الاستفتاء ليحل في المركز الأول بفارق كبير عن خلفان الذي حل ثانيا بعدما حصل على 16 صوتا وتلاه مشعل عبد الله لاعب الأهلي (11 صوتا) وعبد الكريم حسن لاعب السد (أربعة أصوات) .

ويتواجد اللاعبون الذين حصلوا على المراكز الأربعة الأولى في أستراليا حاليا ضمن معسكر المنتخب القطري (العنابي) استعدادا لبطولة كأس آسيا التي تنطلق فعالياتها يوم الجمعة المقبل.

ويستهل العنابي مسيرته في البطولة يوم الأحد المقبل بلقاء نظيره الإماراتي ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة.

وقدم الهيدوس موسما رائعا مع فريق السد كما تألق بشكل هائل مع العنابي في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين (خليجي 22) التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض في تشرين ثان/نوفمبر الماضي وتوج الفريق بلقبها بعد الفوز على المنتخب السعودي في النهائي.

وعلى مدار مسيرته مع العنابي ، خاض الهيدوس 55 مباراة دولية وأحرز أربعة أهداف للفريق.

وأوضحت “استاد الدوحة” في عددها اليوم الاثنين أن حفل تسليم الجائزة سيقام عقب عودة العنابي من أستراليا.

112