غرافيتي: يناير سيحدد مصيري مع الأهلي الاماراتي

غرافيتي

نفى هداف نادي الأهلي الاماراتي، البرازيلي غرافيتي، نيته الرحيل عن الفريق، مشيراً إلى أنه سمع بعد مباراة بني ياس في الدوري أنها ستكون المشاركة الأخيرة بالنسبة له، لكنه لعب بعدها مباراتين في كأس الخليج العربي.

وقال غرافيتي في حوار مع موقع 24: “لم أواجه مثل هذا الموقف في حياتي.. أن أظل على لائحة الانتظار حتى أعرف مصيري، بعد أن كانت الأندية تتصارع على ضمي أو تجديد عقدي”.

وأوضح لاعب وولفزبورغ السابق (35 عاماً) “المسؤولون في الأهلي لم يتحدثوا معي بشأن رحيلي عن الفريق، لكني أتمنى أن أعرف إذا كنت سأستمر مع الفريق أم سأغادر في يناير (كانون الثاني) الجاري”.

وأكد “غرافا” أنه لديه أكثر من عرض إماراتي وبرازيلي وأوروبي، لكن الأولوية للبقاء في الأهلي، أو الإمارات عامة، ثم العودة إلى أوروبا، أما اللعب في البرازيل “لا أفكر فيه في الوقت الحالي، لأني وأسرتي سعداء هنا، ونتمنى البقاء في دبي”.

وأضاف “أنتظر الحديث مع مسؤولي النادي الأهلي لتحديد موقفي، لأنه ليس من المنطقي أن أظل حتى الثواني الأخيرة لا أعرفي إذا كانت سألعب مع الأهلي أم سألعب مع نادٍ أخر، لذلك يجب أن يتم الإعلان عن موقف النادي، حتى أستطيع الحصول على المزيد من الوقت في بحث مستقبلي، ومناقشة العروض التي لدي”.

وأضاف “لكل طريق نهاية، لذلك أدرك تماماً أني سأرحل عن الأهلي يوماً ما.. وإن كنت بطلاً فسأتي يوم وتطالني فيه الانتقادات، هذه حال كرة القدم”.

وأكد غرافيتي أنه لن يغضب إذا رحل من الأهلي، وما يطلبه فقط معرفة مصيره مبكراً حتى لا يظل حتى الثواني الأخيرة لا يستطيع تقرير وجهته المقبلة.

112