رافينها ينتظم في تدريبات الشباب والنادي يفتح باب التسجيل للناشئين

a1أدى الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الشباب مساء اليوم حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدرب ” مشاري الصيرم” الذي أخضع اللاعبين في بدايتها لتمارين إحماء وتسخين، ولياقية مكثفة لزيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين. عقب ذلك فرض عدد من التدريبات التكتيكية بعد أن قسم الفريق لمجموعتين، لتختتم الحصة التدريبية بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية أبرزها: التمرير من لمسة ولمستين، الضغط على حامل الكرة، التمرير في المساحات الفارغة.

“رافينها” يشارك في التدريبات

انضم المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الكروي الأول اللاعب ” رافينها” إلى تدريبات الفريق، حيث إكتفى ، بتمارين لياقية تمثلت في اللف حول الملعب.

الأولمبي يواصل تحضيراته

أدى الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم مرانه على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن”. بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات التكتيكية ، ليختتم المران بتقسيمه خفيفة على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة ولمستين.

الشباب يواصل استعداداته ويلتقي أولمبي الفيحاء ودياً

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم استعداداته على الملعب الرديف بالنادي بقيادة مدربه ” أدهم السلحدار”.
انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك أجرى المدرب بعض التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: بناء الهجمة، التمرير من لمسة ولمستين، والضغط على حامل الكرة. ليختتم المران بتقسيمه على شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية.
سيخوض الفريق يوم لقاءً ودياً يوم الخميس المقبل أمام الفريق الأولمبي بنادي الفيحاء. على الملعب الرديف بنادي الشباب.

الشباب يستقبل المستجدين الأربعاء المقبل

تعلن إدارة فريق درجة الشباب لكرة القدم عن استقبال اللاعبين المستجدين مواليد (96/97م) يوم الأربعاء المقبل الساعة الخامسة مساءً في الملعب الرديف بالنادي. حيث سيتم أجراء اختبارات لإختيار اللاعبين المميزين، تمهيداً لضمهم لقائمة الفريق.

الناشئين يواصل تدريباته

أجرى فريق الناشئين الكروي ظهر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” تامر مصطفى” .

استهل المدرب المران بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية مكثفة،وذلك لرفع المعدل اللياقي للاعبين وذلك بعد عودتهم من الإجازة.

وتكتيكياَ أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق عدد من التدريبات على منتصف الملعب أبرزها: التحكم بالكرة، إغلاق المساحات أمام الخصم، الضغط على حامل الكرة،ليختتم المران بتقسيمه ركز من خلالها المدرب على بناء الهجمة، والتمرير من لمسة ولمستين.

104