زيدان يؤكد : كنت أتمنى أن ينضم هذا النجم إلى ريال مدريد

زيدان يؤكد : كنت أتمنى أن ينضم هذا النجم إلى ريال مدريد

كشف أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان السبت عن أنه تحدث مع فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لضم ستيفن جيرارد نجم فريق ليفربول الانجليزي إلى صفوف الفريق الملكي عام 2004.
وكان جيرارد قريبا من الانتقال إلى صفوف تشيلسي الانجليزي عام 2005 بعدما قاد ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا آنذاك، ولكن زيدان أكد أنه بذل قصارى جهده لكي ينضم جيرارد إلى صفوف الفريق الأسباني قبل ذلك بـ12 شهرا.
وصرح زيدان (42 عاما) لوسائل الإعلام “لقد قلت في الماضي حينما كان جيرارد في قمة مستواه، إنه كان أفضل لاعب في العالم في هذا الوقت”.
أضاف “لقد تحدثت مع فلورينتينو بيريز في صيف عام 2004 وأخبرته برغبتي في أن يكون جيرارد برفقتي في خط وسط الفريق”.
وتابع زيدان “أعلم أن ريال مدريد حاول ضم جيرارد مرتين ولكنه لم يترك ليفربول، لا يوجد الكثير من اللاعبين يرفضون اللعب في صفوف الريال، ولكنني أعتقد أن هذا يؤكد ما يكنه هذا الرجل من ولاء كبير تجاه ليفربول”.
وكان جيرارد قد أعلن أمس الجمعة رحيله عن صفوف ليفربول بنهاية عقده مع الفريق في الصيف المقبل، لينهي مسيرته الطويلة مع قلعة انفيلد العريقة والتي امتدت طوال 17 عاما.
وأوضح جيرارد أنه سوف ينضم إلى أحد أندية الولايات المتحدة، ويرى زيدان أن قائد فريق ليفربول مازال لديه الكثير ليقدمه في عالم الساحرة المستديرة.
وشدد زيدان قائلا “أنا متأكد من أنه سيكون ناجحا للغاية في الدوري الأمريكي”.

110