مانشستر سيتي يتخطى شفيلد “بشق الأنفس” في كأس الاتحاد

مانشستر سيتي يتخطى شفيلد "بشق الأنفس" في كأس الاتحاد

نجح مانشستر سيتي في العبور الى دور الـ32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بعد فوزه على شفيلد زينداي بهدفين مقابل هدف على ملعب الإتحاد.

وتمكن السيترز من قلب الطاولة على زينداي بعد ان كان متأخر بهدف دون مقابل حتى الدقيقة السادية والستين من عمر اللقاء، وسجل هدفي الفوز للسيتي جيمس ميلنر في الدقيقتين 66 و90+2.

دخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث لم يقوم الفريق بأي محاولة على مرمى الخصم طول الربع ساعة الاولى واكتفوا اللاعبين بتدوير الكرة في منتصف الملعب.

أدى تراخي رجال المدرب مانيول بيلجريني الى تلقيهم هدف في الدقيقة 41 عبر هجمة مرتدة سريعة من الضيوف انهاها أتدهي نوهيو في الشباك.

بدأ أصحاب الأرض شن الهجمات على دفاعات الخصم بحثاً عن هدف التعديل، وشكلت تسديدة فرانك لامبارد التي مرت بجوار القائم خطورة كبيرة.

ارتفع مستوى مانشستر سيتي مع بداية الشوط الثاني، ونجح جيمس ميلنر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66 بعد ان إستلم تمريرة ذكية من زميله ديفيد سيلفا من ثم أودع الكرة في الشباك.

حاصر لاعبو السيتي الضيوف في مناطقهم الدفاعية في الربع ساعة الأخيرة وقاموا بسلسلة من الهجمات الخطيرة التي أسفرت عن هدف الفوز في الوقت بدل الضائع عن طريق نفس اللاعب جيمس ميلنر ليقود الفريق الى الدور التالي.

110