المكتب التنفيذي بنادي الفيحاء يعقد اجتماعه الأول والإعلان عن مشاريع استثمارية

1P6A0172عقد المكتب التنفيذي بنادي الفيحاء مساء الأحد الماضي اجتماعه الأول لمناقشة الأوضاع الفيحاوية من كافة الجوانب وذلك بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس النادي الأستاذ سعود الشلهوب وأمين عام النادي الأستاذ ناصر اليوسف ، وتم تناول عدد من القضايا التي تهم الشارع الفيحاوي فتم دراسة الخطة الاستثمارية للنادي وتعزيز البنية التحتية لكافة منشآت النادي حيث تمت دراسة عمل هيكلة جديدة بتأهل منشآت النادي عامة بإعادة تأهيل كافة الملاعب حيث سيتم عمل ملعبين لكرة القدم إضافة إلى عمل ملعب لكرة اليد وأخر لكرة الطائرة بجانب منتزه مصغر وحديقة أطفال وكافيتريا .

وتم خلال الاجتماع كذلك الاتفاق على أن يكون اجتماع المكتب التنفيذي شهرياً ، كما تم عرض محضر الاجتماع الشرفي الماضي ومناقشة موعد الاجتماع الشرفي القادم والذي يتوقع أن يتم تحديده في وقت قريب . كما تم إطلاع أعضاء المكتب التنفيذي على تقرير نتائج كافة الفرق بالنادي في مختلف الألعاب والذي نال رضا الجميع .
إلى ذلك بدأ العمل في المشاريع الاستثمارية الجديدة بنادي الفيحاء حيث تمت ترسية عدداً من المشاريع لاستثمار واجهة النادي الشمالية ومن المتوقع أن ينتهي العمل منها في غضون سنة قادمة .

108