أخضر اليد يجري أولى تدريباته استعداداً للمونديال

منتخب اليد

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة اليد أولى تمارينه الاعدادية في صالة التنمية الرياضية بمدينة مدينة شرم الشيخ المصرية بعد وصوله أمس السبت لإقامة المرحلة الاخيرة من المعسكر الاعدادي قبل مونديال قطر 2015 والذي سينطلق في الدوحة خلال الفترة من 15 يناير وحتى 2 فبراير ، وسيتخلل هذه المرحلة المشاركة في البطولة الرباعية بمشاركة منتخبات مصر والبرازيل والمغرب بالاضافة للسعودية، ومن بعدها ستكون المغادرة للدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم 2015م .

وضم الوفد كل من مدير المنتخب السعودي الأول سمير عبد الله والمدرب جوران والجهاز الطبي و 18 لاعباً هم حسين علي الحنابي ومحمد فؤاد النصفان وعلي علي الصفار وعبدالرحمن حامد الجهني وعبدالله قاسم الحليلي وعبدالله حسن آل سلام وعبدالله علي حماد وعبدالله مهدي آل عباس ومحمد عبدالكريم آل عباس وعباس علي الصفار وأحمد يحيى الهزازي ومحمد أحمد الصبحي وهشام جاسم العبيدي ومحمد رضى السالم ومحمد حسين الزاير ومجتبى رضا السالم وحسن الجنبي .

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة اليد قد خسر مبارياته الودية الثلاث التي اقيمت في مرحلة الاعداد الأولى في سولفينيا والمجر امام كل من الجزائر والمجر ومصر.

يذكر ان القرعة أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة والتي تضم أقوى المنتخبات المشاركة وهي ( روسيا والأرجنتين وألمانيا والدنمارك وبولندا).

التعليقات

1 تعليق
  1. سعودي
    1

    بس خساير فلوس لا منتخب للمستقبل و لا بسوي شي مشاركة على الفاضي :-x

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 10:01 م
110