بلكالام خارج قائمة الجزائر في “كان 2015”

بالكلام

خرج مدافع نادي طرابزون سور التركي السعيد بلكالام رسميا من قائمة المنتخب الجزائري لكرة القدم التي ستشارك في نهائيات كاس أمم إفريقيا 2015 بغينيا الاستوائية بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ.

حسم مدرب الخضر كريستيان غوركيف في مسألة مشاركة المدافع بلكالام في العرس الكروي الإفريقي المقبل، حيث يكون المدرب الفرنسي قد شطب رسميا إسم اللاعب من قائمة ال23 التي أعلن عنها في وقت سابق قبل الدخول في تربص مغلق بمركز سيدي موسى منذ يوم الجمعة الماضي.

وحسب آخر التطورات المتعلقة بهذا الموضوع فان غوركيف رفض المغامرة بالاحتفاظ بالمدافع بلكالام بسبب استحالة شفائه من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ في ظرف أكثر من أسبوع، وهو ما جعل غوركيف يرفض المغامرة به، ويستنجد بلاعب القائمة الاحتياطية الياسين بن طيبة كادامورو الذي سيلتحق رسميا بمركز سيدي موسى هذا الإثنين.

وبخصوص اللاعب المصاب الثاني ضمن قائمة ال23 لاعبا وهو مهدي عبيد متوسط ميدان نادي نيوكاسل، فقد أرجأ الناخب الوطني مسألة الحسم في مصيره إلى غاية يوم غد الاثنين على أقصى تقدير بسبب عدم وصوله إلى الجزائر، حيث سيخضع بمجرد التحاقه بتربص سيدي موسى إلى فحوصات طبية معمقة لتحديد مصير إصابته، في وقت أشارت بعض التقارير إلى أن غوركيف وضع اسم لاعب نادي ماتز الفرنسي أحمد كاسحي، كبديل في حالة تأكد استحالة سفر عبيد مع بعثة الخضر إلى غينيا الإستوائية .

110