بالصور : أولمبي الأخضر يكسب الإمارات بثلاثية نظيفة

طاقم الحكام وقائدي المنتخبينتغلب المنتخب السعودي الأولمبي على نظيره منتخب الإمارات الأولمبي بثلاثية نظيفة في أولى مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام.

وسجل أهداف المنتخب كل من سعيد الربيعي في الدقيقة الثامنة, وفي الدقيقة 26 سجل اللاعب عبدالعزيز البيشي الهدف الثاني للأخضر, في حين جاء الهدف الثالث في الدقيقة 70 عن طريق أحمد الناظري.

ودخل المدرب الوطني للمنتخب الأولمبي السعودي بندر الجعيثن اللقاء بقائمة مكونة من: في مركز الحراسة أحمد الرحيلي, وفي خط الدفاع مبارك السلطان, عبدالله مادو, سعيد الربيعي, وحمد الجيزاني, وفي خط الوسط حسين القحطاني, عبدالله السبيعي, عبدالعزيز البيشي, محمد الكويكبي, ورياض البراهيم, وفي خط الهجوم محمد الحارثي.

في حين دخل الشوط الثاني بتغيير جميع اللاعبين والذين حل بديلاً عنهم كل من: في مركز الحراسة محمد البريه, في خط الدفاع مازن عثمان, أحمد شراحيلي, فيصل الخراع, وياسين برناوي, وفي خط الوسط ريان الحربي, أحمد السلطان, أحمد التركي, أحمد الناظري, وسلطان مندش, وفي خط الهجوم رائد الغامدي.

في حين أجرى المدرب بندر الجعيثن تبديلاً في آخر 10 دقائق أشرك فيه محمد الشمري بدلاً عن أحمد السلطان.

وسيخوض المنتخب السعودي الأولمبي في يوم 6 يناير لقاءاً ودياً آخر ضد منتخب الإمارات, يعقبه لقائين وديين ضد منتخب الكويت في يومي 9 و 12 يناير, على أن ينهي معسكره الإعدادي في الدمام يوم 14 يناير ويغادر إلى مملكة البحرين لخوض غمار البطولة.

من المباراة 3 من المباراة 2 من المباراة 1 فرحة لاعبو الأخضر بالهدف الثالث أبو نخاع بجوار الجهاز الفني للمنتخب

التعليقات

3 تعليقات
  1. اهلاوي .
    1

    بالتوفيق

    Thumb up 5 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 10:59 ص
  2. eѕтĸɴαɴ
    2

    بالتوفيق للمنتخب ~

    Thumb up 5 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 11:28 ص
  3. ابراهيم احمد
    3

    مدرب وطني يجيد التعامل والتخطيط ومجموعة متجانسه من الشباب ليتنا نخطط لهم للأربع سنوات القادمة فقد يحققون لنا الكثير من الانجازات

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 12:49 م
104