إبن عصاي يستحق الدعم

ذيب ال جلالعضو شرف نادي النصر الأستاذ محمد بن عصاي ,رجل أعاد سلة النصر إلى الواجهة في وقت قصير , بل انه يتصدر بفريق السلة النصراوية دوري هذا الموسم منذ انطلاقته .
عندما تملك الفكر والمال فأنك تستطيع في زمن الاحتراف أن تبني فريق في وقت وجيز , هذا ما جسده على أرض الواقع الأستاذ محمد بن عصاي والدليل مشاهد على ارض الواقع .
يستحق هذا الرجل دعم جماهير العالمي في كل المباريات القادمة لفريقه سلة النصر , من باب الشكر والعرفان لرجل عمل من اجل هذا الكيان وجماهيره , فالدعم الجماهيري رد جميل وشكر على جهد كبير وعمل خرافي قام به هذا الرجل في وقت وجيز !!
فريق السلة في نادي النصر بحاجة إلى وقفة جماهير العالمي , فالفريق لدية نجوم مميزون , ومشرف بذل الغالي والرخيص من أجل هذا الكيان الكبير , ويكفيهم حضور جماهير العالمي في المدرجات حتى يستمروا في المقدمة ويحققوا درع الدوري لهذا الموسم .
لن تمشي يا بن عصاي وحيدا أنت وفريق سلة النصر , هذا ما يجب أن يكون علية شعار جماهير العالمي في الأيام القادمة مع سلة النصر .
( من المنصة )
– في النصر أكثر من كحيلان والدليل سلة النصر التي تتربع على الصدارة , هذا إذا ما علمنا أن كحيلان يمشي بجميع فرق كرة القدم إلى الصدارة !!

– كحيلان يختار من يشابه شخصيته في العمل ومن يتوافق مع فكرة واتجاهاته لذلك اختار العمراني والعجلان وبن عصاي والحريري ليكون معه في قيادة سفينة النصر إلى المقدمة .

– إدارة النصر تعمل بهدوء وتخطط لعمل استراتيجي للسنوات القادمة .

– جماهير العالمي على موعد مع مفاجآت من العيار الثقيل في الأسبوع القادم على المستوى الاستثماري والمستوى الفني ستكون حديث الوسط الرياضي لوقت طويل !!

– إدارة النصر تخطط للمنافسة في جميع الألعاب بإعادة لعبة كل موسم حتى يكون النادي جاهز للخصخصة عند إقرارها .

– تطوير البنية التحتية في النادي ضمن الاهتمامات فتطوير ملعب الأسطورة ماجد عبدالله وزيادة سعة المقاعد بـ 350 مقعد خطوة من ضمن خطوات تعمل عليها إدارة الأمير فيصل بن تركي .

( ترنيمة )

الطـيـب لا تستغـربه مـن هـل الطـيـب
… … اللـي لـهـم في مـاقـف الـطـيب خـبره
أوسع على الاجواد من فيضة شعيب
… … واضيق على الانذال من خرم الابره

التعليقات

1 تعليق
  1. أبو تفلة المحلي سلتوح سيدني
    1

    مبببببببببببدع شكراً لك :)

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 11:21 ص
102