مفاجأة من لاعب الهلال السابق

بالصور | الأخضر يستعد لمواجهة كوريا بمشاركة السهلاوي ومتابعة عيد

تدريبات الأخضر السعودية

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً الأحد لقاءً ودياً دولياً أمام المنتخب الكوري الجنوبي على استاد باراماتا بمدينة سيدني الاسترالية عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت استراليا و تأتي هذه المواجهة الودية ضمن برنامج المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م و كذلك تمثل هذه المواجهة الودية الثانية أثناء معسكر المنتخب باستراليا .

هذا و سيدير اللقاء الودي طاقم تحكيمي استرالي بقيادة جارد غليت حكم ساحة و أشلي بيكهام مساعد أول و دانيال ستاك مساعد ثاني و ألكس كنق حكم رابع .

الحصة التدريبية

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباته على ملعب ماكواري بمدينة سيدني ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م و أجريت الحصة التدريبية وسط حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد و عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم و رئيس بعثة المنتخب الوطني الدكتور خالد المرزوقي .

و عمد المدير الفني للمنتخب السعودي السيد كوزمين أولاريو على تنويع الحصة التدريبية ما بين اللياقية و التكتيكية حيث بدأ الجزء اللياقي بتمارين التسخين باستخدام الأقماع ثم تنفيذ مربعات لياقيه متنوعة و في الجزء التكتيكي طبق العديد من الجمل التكتيكية عبر مناورة على منتصف الملعب ركز على التعامل المثالي مع الكرات الثابتة الدفاعية و الهجومية و التسديد من مسافات بعيدة من أماكن مختلفة . ليتوجه بعدها لاعبي المنتخب للنادي الصحي لاستخدام الجاكوزي و السونا .

و على صعيد متصل انخرط مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من نزله البرد التي تعرض لها يوم أمس ، فيما واصل مدافع المنتخب السعودي معتز هوساوي برنامجه التأهيلي مع المعد البدني للمنتخب الوطني ، كما واصل لاعب خط وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم تدريباته الخاصة في النادي الصحي بمقر إقامة المنتخب مع الجهاز الطبي للمنتخب .

لي يونغ يفاجئ لاعبي الأخضر
تواجد اللاعب الدولي السابق لمنتخب كوريا الجنوبية ” لي يونغ بيو ” في ملعب ماكواري قبل انطلاقة الحصة التدريبية للمنتخب السعودي و التقى بزملائه السابقين عندما كان محترفاً في الدوري السعودي و بالتحديد نادي الهلال و بمدرب المنتخب السعودي السيد كوزمين أولاريو و أعرب لي يونغ بيو عن سعادته الغامرة للإلتقاء بزملائه و متمنياً لهم التوفيق في منافسات كأس آسيا 2015 برفقة منتخب بلاده .

تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية تدريبات الأخضر السعودية

التعليقات

6 تعليقات
  1. الاتحاد قوه
    1

    يعني وسيدني وراهو وراهم لأوفلحنا

    Thumb up 4 Thumb down 2
    3 يناير, 2015 الساعة : 5:53 م
  2. نصراوي عنيزة
    2

    أتمنى من الصحيفه إلا تكتب سيدني

    حفاظا على مشاعر الطواقي

    Thumb up 3 Thumb down 2
    3 يناير, 2015 الساعة : 6:24 م
  3. ابو الفوارس
    3

    الأخضر يجمعنا
    رغم آهات الانكسار
    وظلم أهل الدار
    وإعلام الانحدار
    سنرتقي ونعانق الانتصار
    دام بلادي أطهر بلاد الله
    ودام ملكنا عبدالله
    ودام علمنا لا اله الا الله
    سنرتقي ونعانق الانتصار

    Thumb up 11 Thumb down 2
    3 يناير, 2015 الساعة : 6:31 م
  4. الريثي
    4

    عوض خميس كيف رجعوة والحين موجود في التمرين :roll:

    Thumb up 4 Thumb down 0
    3 يناير, 2015 الساعة : 6:32 م
  5. ابو طلال
    5

    بالتوفيق للاخضر

    هذا الاخضر لالعب جهزو تذاكر السفر

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 9:56 ص
  6. ابشركم الاخضر انهزم ب2
    6

    انتهت المبارة بفوز كوريا 2 صفر يا اخوان النيجة غير عادلة المفروض خمسة الدفاع شربة والهجوم تعبان وكلهم على بعضهم نكبة افضل حاجة شفتها في اللعيبة القصات ما ينافسهم احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 2:02 م
104