اللجنة العليا لدورة الألعاب الخليجية الثانية تعقد اجتماعها الأول

رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبدالحكيم بن مساعد

يترأس عضو اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية الثانية “الدمام2” والتي تستضيفها السعودية في اكتوبر المقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز عند الثانية عشره والنصف من ظهر يوم غد الأحد في قاعة الإجتماعات بمقر اللجنة الأولمبية بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض الإجتماع الأول للجنة العليا المنظمة للدورة بحضور كافة اعضاء اللجنة.
وسيناقش الإجتماع المطروح على جدول الأعمال والتي من ابرزها خطة العمل للدورة والإطلاع على الخطط الخاصة بكل لجنة وتسمية اللجان العاملة فيها والميزانيات التشغيلية للجان وعدد من المواضيع الأخرى.
من جهته قدم الأمير عبدالحكيم بن مساعد شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز على ثقته بتكليفه رئيساً للجنة العليا المنظمة للدورة مؤكداً ان المسؤولية ستكون كبيرة ولكن دعم الأمير عبدالله بن مساعد سيكون عاملاً مساعداً في نجاح الدورة إضافة لزملائه اعضاء ورؤوساء اللجان.
واشار إلى أن رعاية خادم الحرمين الشريفين للدورة هو تشريف كبير لها وللشباب الخليجي وهو الذي سيكون دافعاً معنوياً في إنجاحها من كافة الجوانب التنظيمية والفنية.
الجدير ذكره ان الألعاب المدرجه في الدورة ستضم كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد والعاب القوى والكاراتيه والجودو وكرة الطاولة ورفع الأثقال والسباحة والبولينج والفروسية (القدرة والتحمل) والهجن وذوي الإحتياجات الخاصة (كرة الهدف ورفع الأثقال).

112