إدارة النصر تقترب من الإتفاق مع عكاش والفريق الأول يستأنف تدريباته

عكاش الاتفاق باختاكوربات أحمد عكاش لاعب الظهير الأيسر وقائد نادي الإتفاق على بعد خطوات من الانتقال لنادي النصر بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع نادي الإتفاق و التي تجيز له الإنتقال دون موافقة ناديه وهو الذي عرض له مبلغ 400 ألف سنوياً و هو ما رفضه اللاعب بالإضافة إلى إستبعاده لعروض أندية الأهلي و الإتحاد لرفضه العيش في مدينة جدة والإبتعاد عن المنطقة الشرقية .

و ستقوم الإدارة النصراوية بشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب الإتفاقي و التي تنتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي في حالة التوقيع النهائي.

من جانب آخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم عند الساعة الخامسة و النصف من مساء يوم غداً تدريباته على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية . بينما سيعود الثنائي البرازيلي هيرنان دي سوزا وماركينوس للرياض يوم الاثنين.

وفي سياق متصل وعدت إدارة النصر أنصار ناديها بإنهاء كافة الشكاوي المرصودة على النادي لدى لجنة الاحتراف بهدف تسجيل العناصر خلال الفترة الشتوية القادمة.

التعليقات

31 تعليق
  1. سلمان العنزي ...(كاشفهم)
    1

    الطواقي (يندسون)بشقق واستراحات ويوقعون مع جحفلي ودرويش
    وكحيلان من خارج القاره وبمجرد اتصال واحدفقط ضم النجم عكاش,,!!
    الفرق بين الحالتين الاولى ناس لا تثق بنفسها ..وتخاف من كحيلان وحتى لو فاوضو كديش كـ الدروش..!
    والثانيه ثقه كبيره بالنفس ..ومعرفه نفسه وقدراتها ومعرفه ان اصحاب الشقق سيهربون عندما يعلمون عن مفاوضاته ..!

    Thumb up 65 Thumb down 4
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:30 م
  2. ...حلم الهلال العالمية..
    2

    كفوووووو ياكحيلالالالالالالان
    فعلا محتاجين مثل هاللاعب
    هذي الصفقة مو صفقات الدراويش :mrgreen:

    Thumb up 55 Thumb down 3
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:31 م
  3. حمزة الحزين
    3

    ألف مبرووك هاذي الصفقات اللي عليها القيمة
    مو زي راعي التشليح اللي قاعد يضحكك ع جمهوره

    Thumb up 45 Thumb down 4
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:31 م
  4. عاشق الفن الازرق
    4

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 7 Thumb down 51
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:40 م
  5. العالمي نت
    5

    :idea: :idea: :idea: :idea: الف مبروك للعالمي على الصفقه ورفض العيش في جده كم انت كبير ياعالمي ماهوصفقات الاستراحات

    Thumb up 35 Thumb down 3
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:41 م
  6. هلالي صريح
    6

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 3 Thumb down 46
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:42 م
  7. كحيلان رجل الصفقات
    7

    دام عزك يا نصر والى الامام دائمآ

    Thumb up 33 Thumb down 4
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:57 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 3 Thumb down 38
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:07 م
  9. diplo
    9

    كحيلان الخراع ظهير ايمن ممتاز وصغير السن بيخدم النصر سنوات

    Thumb up 16 Thumb down 4
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:07 م
  10. ابو فيصل5
    10

    قالها المطنوخ كحيلان : بنسجل وبنسجل وبنسجل
    ضربة معلم واتمنى له التوفيق مع ناديه الجديد العالمي النصر ‘
    على فكره ترى كحيلان يقدر يشتري الهلال كله ويبيعه في حراج بن قاسم

    Thumb up 28 Thumb down 6
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:20 م
  11. مصراوي
    11

    إللي ما يطول العنب يا طواقي وش يقول 8)

    Thumb up 26 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:22 م
  12. مهوس
    12

    يا حليل بعض تعليقات السنافر علي شان ما اخذوه جالسين يطقطقون. معهم ظغط نفسي.

    Thumb up 24 Thumb down 3
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:32 م
  13. اهلاوي الطايف
    13

    لاعب رائع هنئاً للعالمى به

    Thumb up 24 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:34 م
  14. شبابي متألق
    14

    إذا حجفلي و درويش فاشلين على قولتكم

    أجل وش نقول على لاعب من دوري الدرجة الأولى!!!!!!
    هههههه

    Thumb up 4 Thumb down 29
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:42 م
  15. محمد ولد أبومحمد
    15

    تعليق رقم 9
    ماهو وجه الشبه او ماهي العلاقه بين الجبرين ومحمد الحميداني :mrgreen: ؟

    Thumb up 17 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:51 م
  16. طلال الظفيري
    16

    بالتوفيق للنصر الغالي

    Thumb up 23 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:52 م
  17. محمد ولد أبومحمد
    17

    عفوا . تعليق رقم 6 هلالي صريح :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:52 م
  18. سلطان
    18

    وش جاب طاري كادش ؟؟
    والا عشان لاعبهم اسمه درويش هههه

    والا اللي يتكلم عن الجبرين..وش فيه الجبرين .ماشاء الله عليه زي البخت. المشكلة ان المحاور بالنصر كلهم نجوم..

    Thumb up 18 Thumb down 3
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:57 م
  19. متابع
    19

    ناسٍ طموحه صوب نايف وعكّاش
    وناسٍ طموحه صوب جحفل ودرويش

    صفقاتهم من نوع غمّر على ماش
    الكاش مابه كاش وفلوس مافيش
    ==================
    من طناخة كحيلان .
    من سنه معلن انه بيوقع مع عكاش اذا دخل الـ 6 شهور ولا أحد تجرأ يدخل معه
    وهم موقعين بالخفاء مع جحفلي ودرويش

    Thumb up 12 Thumb down 0
    2 يناير, 2015 الساعة : 11:21 م
  20. بدون اتي الشرقية الدوري فاشل
    20

    تعليق 6 الي مايطول العنب حامض عليه يقول رح حق ?????? خل سيدني يعطيك درس في عالم الكورة

    Thumb up 12 Thumb down 0
    2 يناير, 2015 الساعة : 11:44 م
  21. عبدالله من السويد
    21

    زيك زي غيرك الدكه حتي يرجع ابوعمر

    Thumb up 3 Thumb down 4
    2 يناير, 2015 الساعة : 11:48 م
  22. ابو عمر
    22

    ياشباب ياليت كل واحد يبدي رأيه باللاعبين بدون تجريح
    لأنكم ستسألون عما تكتبون
    وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

    Thumb up 10 Thumb down 0
    3 يناير, 2015 الساعة : 12:06 ص
  23. ابوراكان 666
    23

    كحيلان مرعب الخصوم ، صفقاته على الهواء مباشره ، وبلغة الواثق يقول من نريده سنجلبه ، وسنسجل ونسجل ونسجل
    لله درك يابو تركي ؟؟؟

    Thumb up 12 Thumb down 0
    3 يناير, 2015 الساعة : 12:43 ص
  24. ابو سلطاااان
    24

    اللهم وفق النصر لكل خير وجنبه اصحاب النفسيات
    انا قلتها ان عكاش نصراوي عالمي وباقي نايف
    ومن حطه كحيلان براسه يجيبه
    وكحيلان ما يفاوض بالدسه يهجم كا لصقر
    ويرعب منافسيه
    ههههه اﻻمر المضحك ان جيران الهنا فرحانين
    بجحفلي ودرويش اللهم ﻻشماته
    العالمية صعبة قوية

    Thumb up 10 Thumb down 0
    3 يناير, 2015 الساعة : 12:50 ص
  25. المدفعيه الاتفاقيه
    25

    الاتفاقيه والعالميه أحس فيه أنسجام مبروك عليك عكاش يايحيى تستاهلون

    Thumb up 12 Thumb down 0
    3 يناير, 2015 الساعة : 2:46 ص
  26. الحقيقة
    26

    نصيحة لله لأدارة الأتفاق خوذو فلوسكم مقدم كاش وإلا مصيركم مصير الرائد وبالأصح قول المثل المصري ( أبأ أبلني )

    Thumb up 2 Thumb down 4
    3 يناير, 2015 الساعة : 7:10 ص
  27. العالمي دقاق الخشوم
    27

    إخواني السنافر :

    عاشق الفن الازرق
    اسم على مسمى كادش للكديش :
    ما صار كديش إلا يوم فاوضتوه وإلا يوم فاز فيه العالمي انتشب للعالميين لاعب فاهم ويعرف وين مصلحته مو مهايطي قلاب طواقي يدجمع هللات وعلى فكرة الهللة مشتقة من اسم الهلال وهللة على هللة أسست نادي الهلال :mrgreen:

    هلالي صريح
    ههههههه. لاعب فااااشل وموقعه دوري ركاء تتهنو فيه زي الجبرين ههههههههه
    يكون في علمك أفضل اللاعبين اللي عندهم طموح للوصول والمنافسة بدوري جميل هم اللي بدوري ركاء ودامه فاشل ليش تفاوضونه !!! والجبرين جا من ورا خشوم كل أزرق مستزرق يوم كسر كحيلان روسكم في الجبرين صار فاشل الفاشل هو اللي ما عنده سالفة طال عمرك بعدين ياما جبتوا لاعبين وضيعتوا مستقبلهم وأغلبهم من الاتفاق مثل فايز السبيعي وحسين العلي و حمد الحمد والحافظ المحترف في البرتغال يا نادي الضياع الأزرق

    ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    نشوف مين يكسب الثاني يا جمهور (( أبو جلمبو )) والميدان يا حميدان .
    صدقني لو الهلال ملكي صحيح ما كان له مشجعين يهايطون على كل حين باللي يصح واللي ما يصح !!!
    كل ردودك يا أخي السنفور دايم أهم شي تكون ضد النصر بمناسبة وبغير مناسبة خليت اللي ما عنده فكره عن جمهور الهلال ياخذ فكرة مسخرة عن كل شي يمس الهلال تبي تدافع غلط صح .. وين ما يروح الأزرق أنت وياه !!!
    ياخي الأدب مطلوب والأخلاق الرياضية العالية شعار همك تتمسخر و توهم نفسك بأيام الماضي البعيد وإنجازات الهلال اللي ثلاث أرباعها مدفوعة الثمن لو حققت النظر فيها وسألت من لهم دراية عن الهلال بيقولون لك

    ما أحد ينكر إن الهلال نادي كبير .. لكن أسألك بردودك هذي هل بقى في نظر جماهير الأندية الثانية كبير !!!!

    أسألك بالله لو تحب الهلال كان ما تسئ له وهو دون شي مكروه ومو ناقص تكرهه العالم بسبب ردود فعلك الله يجزاك خير

    مشجع هلالي جالس رافع شعار الهلال بمدرج نادي الاتحاد بكاس ولي العهد والجماعة يقولون له لا ترفع الشال و كان راح فيها وصار فريسة لولا الله ستر
    ( هذا مشجع عنده فكر رياضي و روح أسألك ) !!!

    مشجع هلالي بعد فوزكم على الاتحاد في مقابلة معه يقول : منوهذا الاتحاد اللي راح يطلّعنا من كاس ولي العهد !!
    ( أسألك هذي أخلاق رياضية بالله عليك )

    مشجعين الهلال بعد مباراة التعاون طالعين من تضبيطات العواجي لهم ويقولون وين النصر وين !!!
    ولا كأن النصر هو المتصدر والمنافس التقليدي والغريم وطرف الديربي الأكثر إثارة
    ( أسـألك هذي أخلاق رياضية لاحترام الأندية وجماهيرها )

    تبون العالم ما تردد سيدني وانتوا ما تسدون حناجركم !!
    تبون الاندية تحترمكم وما تحترمونها !!
    تبون بطولات بالقوة دون اعتراف أن فيه من دقدق خشومكم وطقطق عليكم !!
    إذا فزتوا خلاص من عاد يقدر يكلّمكم ويطلع الأكو والماكو على الأندية الثانية وجماهيرها

    الاتحاد والنصر والاتفاق والأهلي لها تاريخ مع الهلال وياما فازت عليه ولو الأمور المالية الهلالية عند هذي الأندية كان يا حبيبي ما شفتوا ذا الهلال ولا يا شيخ من خلال لجنة الاستهلال !!!

    وإن بغيتوا تعرفون معنى الكلام اقروا الردود الثانية لكل المشجعين من الفرق الأخرى ولاحظوا الفرق بينكم وبينهم

    في مقال تحديد مباراة النصر والأهلي الجماهير حق الفريقين يتعليقات مختلفة التعابير معناها واحد :
    الملكي والعالمي لا خاسر بيننا للفايز مبروك والخاسر هارد لك بس 8)

    أي هلالي سواها هذي !!!! مو متعاطف مع أي أحد معاكس السير فالح في التعصب فقط

    الله الهادي للجميع

    Thumb up 8 Thumb down 1
    3 يناير, 2015 الساعة : 9:23 ص
  28. حمد الزاهد
    28

    المشرف على الفريق
    ووكيل الاعب
    انكروا ان يكون هنالك عروض من النصر وغيره

    Thumb up 1 Thumb down 6
    3 يناير, 2015 الساعة : 9:37 ص
  29. الحقيقة تغضب البعض
    29

    بالتوفيق لكبير الرياض

    Thumb up 10 Thumb down 1
    3 يناير, 2015 الساعة : 12:11 م
  30. hussain
    30

    مساكين اندية الشرقية قصب من ورى خشمك يارئيس النادى توافق على الانتقال ولا تهديد وعيد لية مايقدروة على اندية القصيم

    Thumb up 4 Thumb down 3
    3 يناير, 2015 الساعة : 1:20 م
  31. وين مايروح الاصفر انا وياه
    31

    تقول وتطول ياكحيلان

    Thumb up 3 Thumb down 0
    3 يناير, 2015 الساعة : 2:49 م
102