وليد عبدالله : سندخل البطولة للمنافسة .. الشهري : مباراة كوريا تحدد جاهزيتنا

منتخبنا- تمارين صباحية9تحدث حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وليد عبدالله عن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب و قال : بلا شك بأن كل يوم مر علينا في المرحلة الماضية كان ثميناً و استفدنا منه الكثير من أجل أن نكون جاهزون قبل الدخول في منافسات كأس آسيا 2015 م التي تتمتع بمنافسة قوية من جميع المنتخبات المشاركة كما أن الفترة الحالية تحمل نفس الأهمية السابقة و التي يتخللها لقاء ودي سيكون بمثابة البروفة الأخيرة لنا . و اختتم وليد عبدالله حديثه قائلاً : سنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا و من أجل المنافسة و تقديم مستويات تليق باسم الأخضر .

فيما وصف لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يحيى الشهري مواجهتهم الودية القادمة أمام المنتخب الكوري الجنوبي بالهامة و قال : دائماً اللقاءات الودية تعطي الفرص لأي منتخب للوقوف على استعداداته بشكل كبير من أجل أن تساهم في رسم الخطة التكتيكية و كذلك تصحيح الأخطاء لذا ستكون هذه الفائدة المرجوة من لقاء كوريا الجنوبية . و عن الفترة الحالية من معسكر المنتخب رد قائلاً : الجميع هنا يعمل بجد و اجتهاد من أجل أن يكون جاهزاً لتمثيل الأخضر خير تمثيل و أن نحقق جميعاً الهدف الذي قدمنا من أجله جميعاً .​

التعليقات

4 تعليقات
  1. سيف ألمع العالمي
    1

    تصريحات قبل كل بطوله لا يصدح بها إلا الحارس العملاق الذي يمرض ولا يموت وفي نهاية المشوار( ما كنا في مستوانا )

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 يناير, 2015 الساعة : 7:13 م
  2. اتقوا الله يا سبورت
    2

    يعني قذف وشتم عيني عينك ومطلعينه ياسبورت يا صحيفة يا محترمة أين الأخلاق والقيم وقبل هذا الدين
    انا راح اصور التعليق المنشور وراح انشره
    أصبحتم مرتع للقذف والسب والشتم والتعصب

    Thumb up 0 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 7:23 م
  3. الزعيم
    3

    يقصدون الجاهزيه للفضيحه الكوريه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 يناير, 2015 الساعة : 3:07 ص
  4. 44444444444444444
    4

    لن يفوز المنتخب ليس ان مستوى المنتخب بالعكس من افضل المنتخبات انما التوفيق ( العدالة المحلية من صاحب القرار صارت كلها تصب في مصلحة نادي واحد عن نادي اخر ) .؟؟؟ ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله ؟؟؟
    للتذكير عندما ?? الأم ؟؟؟ الحميدان … ولم يصدر قرار بمعاقبته ؟؟؟ سبحان الله الخروج من أصغر فريق عمره سنتين ؟؟؟ وكذلك الخروج من الخليجة ؟؟؟
    وعاد العن للأم من ناصر الشمراني الذي عمره فوق 30 سنة ؟؟؟ ولم يصدر أي قرار بمعاقبته ؟؟؟ الله سيعاقبهم بالخروج مذل ؟؟؟ ما ذنب الأم ؟؟؟ هل الاسلام كذلك ؟؟؟؟ الله المستعان

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 يناير, 2015 الساعة : 11:54 ص
105