أحمد الشمراني | ناصر ينقذ المنتخب من البحرين!

•• قربت البداية، ولم نزل نسأل: ماذا نملك لمواجهة النمور الآسيوية؟

•• نحن نحلم وهذا من حقنا، ونتمنى وهذا من أبسط حقوقنا، لكن الواقعيين يرون أن المهمة ليست سهلة في ظل ما يحاصر منتخبنا من علامات استفهام وعلامات تعب!
•• التاريخ وحده لا يكفي، والجغرافيا هذه المرة ليست في صالحنا، وحتى المناخ معهم وليس معنا، ولكن قطعا لن نرمي المنديل.
•• فلاعبونا يملكون من الطناخة والحمية ما يجعل اللاعب الواحد يلعب بجهد لاعبين أو ثلاثة، ولهذا أعول كثيرا على المعنويات أكثر من أي شيء آخر، بشرط أن يتركهم إعلام الأندية في حالهم!
•• مع أول مباراة استعدادية للمنتخب أمام البحرين، برزت قضية ناصر الشمراني، ونسينا معها الخسارة وتداعياتها، لكن لم ننس أن للرياضة أخلاقياتها وأدبياتها!
•• فهل نقف عند هذا الحد، أم نزيد الطين بلة.. هكذا أسأل رغم أن حراس الفضيلة ملأوا وسائل الإعلام ضجيجا، وعلى النقيض منهم حتى الألوان تتحزب كل حسب لون ناديه!
•• المشكلة أن الميالين لنادي ناصر الشمراني الهلال حاولوا أن يحملوا قميص المشجع مسؤولية ما حدث، على اعتبار أن هناك نصر وهلال، فقال أحد العقلاء: حتى في هذه القضية هلال ونصر!
•• إلى هنا، ويجب أن نترك سطرا ونبحث عن سطر آخر، بعيدا عن قضية ضاقت بها وسائل التواصل الاجتماعي، والخوض فيها ربما يزيد عبارات الردح اتساعا!
•• قلنا ما يجب أن يقال في هذا الجانب، ولم نزل نتلقى ردة الفعل بصدور شمالية، لكن أعتقد أن المنتخب الآن بحاجة لنا جميعا!
•• وعلينا جميعا أن نتحول إلى داعمين للمنتخب بحس وطني، وأن لا نغفل ونحن نتحدث أن المهمة ليست سهلة، لكنها بروح الجماعة لن تكون صعبة!
•• المنتخب الذي يستعد اليوم للمهمة الآسيوية هناك في بلاد الكنغر ذهب دون أن يرافقه ولو ربع من رافق الهلال في مباراة الذهاب مع سيدني من الإعلاميين وقبله الاتحاد والأهلي!
•• واستحضرت الاتحاد والأهلي حتى لا أكون انتقائيا، وللتأكيد أن إعلامنا إعلام أندية، وإن تظاهرنا بعكس ذلك!
•• أخيرا.. حادثة ناصر الشمراني، وإن كنت لا أقرها مهما كانت المبررات، أنقذت المنتخب من ردة فعل أربعة البحرين؛ لكنها كشفت الوجه الآخر لمن يقر الإساءة ويدافع عنها باسم الميول!.

التعليقات

7 تعليقات
  1. ابومشاري
    1

    يعني انت تؤيد التعصب وأن المشجعين يقومو بسب لاعبية المنتخب حتى لو كانو من فريقك المفضل ، عيب عليك أين الاخلاق والوطنية اقسم بالله لوحدث هذا من مشجغ هلالي ضد احد لاعبي فريقك المفضل لأقمت الدنيا على رأس المشجع وعلى فريقه ،

    Thumb up 1 Thumb down 8
    2 يناير, 2015 الساعة : 2:29 م
  2. غير معروف
    2

    صدقت ياولد شمران
    هاجموا ناصر لانه صفع مشجع
    وهاجموا موظف لان تلقى لكمه خطافيه من مدافع

    Thumb up 3 Thumb down 7
    2 يناير, 2015 الساعة : 4:28 م
  3. :: تــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــس ::
    3

    و نحنو – كجماهير سعودية – من (( ينقذنا )) من كتاباتك السامجة , ومن مقالاتك المتلونة :oops:

    Thumb up 2 Thumb down 6
    2 يناير, 2015 الساعة : 8:03 م
  4. متعب العالمي
    4

    المهم النصر لعب كاس العالم عشانه بطل كاس السوبر شاء من شاء وابى من ابى

    والهلاليين يقولون كأس العالم ترشيح
    الا لعنه الله على الظالمين ألا لعنة الله على الكاذبين
    ان شاء الله يوم القيامه اي احد ردد هذه الكذبه ان النصر تاهل بالترشيح يعض اصابعه ندم على هالكذبه

    Thumb up 4 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 8:17 م
  5. طارق
    5

    عن اللف والدوران
    هذا اللاعب الهمجي غلط ولازم يعاقب
    اذا مو الحين
    بعد البطوله
    ولكن لاحياة لمن تنادي
    ومن أمن العقوبه أساء الأدب

    Thumb up 7 Thumb down 1
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:34 م
  6. عالميـــة النصـــــــــر ليه تقهـر ؟
    6

    الهلاليين معظمهم والله العظيم أهل التدليس بالرياضة …

    أهم من هالحادثة أولا و أفضع منها ما حدث منه تجاه الاستراليين لم يتحدثوا عنه أبدا كما يتحدثون عن غير الهلالي ان أخطأ ، و سقطته تلك أشنع كونها امام غربيين فضحنا عندهم ليس حتى ببصق !! بل بشكله المضحك وهو يقوم ويهرول نحو أحد لاعبي سدني قاصدا الاعتداء عليه !!

    طبعا كانوا تحت صدمة العالمية صعبة قوية و تحت صدمة نيشيمورا ما جابو للأخلاق خبر كانت متسردبة عند الهلاليين تحت السرداب ..!!

    مع أن الرياضية الوردية ( أحد اعلام الهلال ) بعد حادثة سعود حمود وعقاب ادارة النصر له بالايقاف مباراتين من تلقاء نفسها مباشرة وخصم نصف راتبه تصوروا مع كل هذا الا ان الرياضية تهكمت بصفحتها الأخيرة التي يعدها الجماز والجحلان و م…. الهلال المتعصبين وقالوا لعلها كافيه مباراتين ايقاف

    بينما بعد صدمة سدني انتقدوا الشمراني كتناولهم للخبر بدون تعنيف وبدون السؤال عن العقاب المنتظر ؟ هكذا تعاملهم مع الألوان ولم يقولوا أن خبرة الشمراني الذي طق ال33 أكبر من سعود حمود مثلا بعشر سنوات ؟! طالما هو هلالي فهو من العرق الناجي يذكروني بالأثيوبيين سيتحولون من افارقة الى عرق آخر حينما ينضمون للدولة ذات الأزرق والأبيض والنجمة السداسية فكل شيء سيختلف و سيصبح محصن ..!! فالشمراني تماما كهؤلاء من بعد أن كان يتبكبك يوم كان شبابي ويقول سويت كل شي ولاعطوني الفرصة و هناك مجاملة بالمنتخب الى أن رفع خشمه بقوه بعد أن ثبتت الخانه عليه دائما حتى من بعد ارهاقه وتصرفه وهبوط مستواه بالخمس المباريات الأخيرة ببطولة الخليج ونهائي سدني لم يبعد من الخانه لكونه هلالي حتى مع هبوط مستواه !! كأنه ميسي على غفله !!!

    و الله يا أن حسن الراهب لوه هلالي كان علوم وليس فقط محمد السهلاوي ..!! على الأقل يتم اشراكه كل شوط ثاني ولكنها أوامر السوسة هلالي الهوى نواف بن محمد الذي حمل ابراهيم غالب هو بنفسه مع أن غالب كان احتياطي بمباراة استراليا حينما هزمت المنتخب 4-2 !! حمله و جاب سيرته وهو احتياط ..!!!!! و لاتبكبك النصراويين وكبروها بالدندنه على الوطنيه زي الهلاليين ..

    *******

    اما سالفة اعتداء الشمراني على المشجع عادي

    سالفة قول الشمراني يل… أوومك عادي

    سيتكلمون الهلاليين 9 دقائق عن المشجع وربما يتعمقون بتفاصيل حياته و يكذبون كما كذبو على السفارة وهي المغلقة ليلة رأس السنة كما كذب ( عضو ادارة الهلال السبيعي ) وقام يصرف بعد أن تم الرد عليه بأن السفارة مغلقة ليقول بان هناك أعضاء من السفارة سيجبرون المشجع على الاعتذار

    و انفضح كذب السبيعي و أمثاله ممن كذبو على المشجع ، طلع المشجع وقال لم أعتنذر بل طلبت اعتذار اللاعب !! بل زاد كيف لمن سب أمي هل تريدوني احب رأسه ؟؟!!

    الهلاليين ليس لهم سوى التدليس وابعاد الانظار عن لاعبهم

    والكلام المطول عن المشجع والكذب عليه (( مرتين )) مرة بالاعتذار وهو لم يعتذر

    و مره بالكذب عليه بأنه سب اللاعب بينما لم يسب اللاعب الا بعد اعتداءه عليه

    الا اذا كانت كلمة زلايب سبه تبرر اعتداء لاعبهم هذا شيء ثاني

    مع أن كل عاقل وكل من حتى لايشجع كورة يرى أن المحترف يجب عليه ضبط النفس حتى أصلا لو تعرض فعلا لسب ..!!! ولكن عقلية مراهقين هلاليين أو كهول مرضى من طقة الهدلق و الحناكي والروقي كشفها وعرااااااها الزمن وتويتر حتى أصبحوا ان تحدثوا عن الاخلاق كالساقطة التي تتحدث عن الشرف

    * تذكير / حينما حاول فيصل بن تركي اخذ الكاميرا من رجل الأمن وصفو الأمر بالاعتداء

    قالوا اعتدى على رجل الأمن

    والرياض والجزيرة كما الاعلام اليهودي وضعوا صورته وهو يمده للعسكري ..!! ( لوبي مـلعـون اعلام الهلال ) بينما الآن سيكثرون الحديث عن المشجع وما بقى الا ان عودته للسعوديه يحطونها انجاز للاعبهم …ّ!! و بالأخير لما تحجر على أي هلالي يضطر مكرها ( يا حياتي ) اللاعب ما ننكر أخطا ههههههههههه عسى ما تكلفت

    الله يرحم فيصل بن فهد لعب الهلاليين بالمنتخب و عاثو فيه و صدق من قال كحلي !!

    أتمنى عدم اشراك أي لاعب نصراوي فماذا سنستفيد والخروج متوقع والاشراك سيكون بالقطارة ..!!

    Thumb up 6 Thumb down 1
    3 يناير, 2015 الساعة : 3:35 ص
  7. أبو رند
    7

    التعليق رقم 6
    هذا مقال ولا تعليق ولا طلب سلفه ..ايش وضعك بالظبط

    Thumb up 1 Thumb down 3
    3 يناير, 2015 الساعة : 2:22 م
106