الشرطة العراقي يخوض كأس الإتحاد الآسيوي على ملاعب قطر

الشرطة العراقيقررت ادارة نادي الشرطة العراقي اختيار الملاعب القطرية من اجل اقامة المباريات عليها في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وذلك بعد ان رفضت اقامة المباريات في ايران بسبب عدم جاهزية الخدمات والامور الاخرى .
وقال عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الشرطة إبراهيم سالم انه تمت مفاتحة الاتحاد القطري لكرة القدم من اجل استضافة مباريات فريق الشرطة في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي.
واضاف : كان من المقرر ان نجري مبارياتنا في مدينة الاهواز الايرانية وذلك بسبب قربها على العراق الا انه وعند زيارتنا الى ايران واطلعنا على ملعب فولاذ والخدمات الاخرى قررنا ان نغير مكان اقامة المباريات بسبب افتقاد المدينة الى امور كثيرة خصوصا فيما يتعلق بالسكن والخدمات الاخرى .
واشار : اجرينا الاتصالات مع إدارتي ناديي العربي والاهلي القطريين من اجل اعتماد احد الملعبين كالأرض المفترضة لنادي الشرطة المشارك في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي، حيث دائما ما كنت الملاعب القطرية تستضيف مباريات الاندية والمنتخبات العراقية وهذا ليس بغريب على الاشقاء في قطر الذين قدموا تسهيلات كثيرة للكرة العراقية .
واوضح : سيتم انهاء كافة الإجراءات الإدارية خلال اليومين المقبلين من اجل اعتماد احد الملعبين المذكورين وإشعار الاتحاد الأسيوي بملعب الفريق في المسابقة خصوصاً وان المهلة التي حددها الاتحاد القاري تنتهي يوم الرابع من شهر الشهر الحالي .
واكد : نعتقد ان اختيار قطر كارضا مفترضة لاقامة مباريتنا في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي يعود بالامر الايجابي على المشاركة وذلك لوجود الملاعب المميزة والتسهيلات الكثيرة بعد ان ابدى المسؤولين في قطر استعداداهم لاستضافة مباريات الشرطة في البطولة .

110