إقصاء .. دق خشوم .. فإلغاء

رامي العبـوديظلوا طوال تاريخهم يمارسون الإقصاء كسياسة ويعتنقونة كمنهج للوصول لمآربهم ونجحوا في سياستهم تلك في إضعاف جميع منافسيهم وخاصة جارهم اللدود .. وفي تطور مفاجيء تحول الإقصاء إلى إلغاء .. فماهي أسباب هذه النقلة الفجائية في سياستهم !!
قد يعتقد البعض أن الإقصاء والإلغاء متشابهين ومتقارين ولكن في الحقيقة الفرق بينهما كبير جدا.. فالفرق بين الإقصاء والإلغاء يشبه تمام الفرق بين عقوبتي السجن المؤبد والإعدام .. فالسجن يبعد الشخص عن المجتمع ويحرمه من المشاركة فيه .. أما الإعدام فهو يعني إنهاء حياة هذا الشحص أو الكيان تماما للتخلص من وجوده … سياسة الإقصاء وممارستها دليل على قوة النفوذ والسيطرة لأنه لا يمكنك إقصاء أحد إلا إذا كنت تملك نفوذا .. أما الإلغاء والمطالبة به فهو دليل على الكراهية والحقد الشديد لدرجة عدم تحمل مجرد فكرة وجود هذا الشخص أو الكيان وتتمنى فناءه .
الإقصاء كان يساعدهم في إبعاد منافسيهم عن البطولات وكانت صور الإقصاء تتمثل في إبعاد منسوبي منافسيهم عن المناصب الإدارية وإبعاد لاعبيهم عن المنتخبات وإبعاد إعلامييهم عن منافذ الإعلام المتاحة فتخلو لهم بذلك الساحة للسيطرة على مقاليد كل المنظومة الكروية مما يسهل عليهم الحصول على البطولات والإنجازات وإبعاد منافسيهم عنها .. ونجحوا في سياستهم تلك لما يقارب العقدين الى أن تغيرت المعايير فالإنضمام للمنتخب لم يعد يمثل قيمة مع تردي نتائجه .. والمناصب الإدارية والإعلامية أيضا تقلصت أهميتها بظهور وسائل التواصل الإجتماعي الحديثة .
ومع أول نجاح لجارهم اللدود في حصد بطولتين مهمتين تأكد لهم أن سياسة الإقصاء تلك لم تعد مجدية فأسقط في أيديهم فجنحوا فورا للمطالبة بالإلغاء دون توضيح مبررات تلك المطالبة الباكية الحانقة .
الرمية الأخيرة :-
ممارساتهم الإقصائية نجحت في إبعاد الجار عن تحقيق البطولات لسنوات وعندما نجح الجار في حصد البطولات مرة أخرى أشار لهم بحركة دق الخشوم كرسالة واضحة معناها حققنا البطولات غصبا بالرغم من محاولاتكم الإقصائية البغيضة .. فكانت النتيجة أن طالبوا فورا بالإلغاء ..ألم تلاحظوا أن غضبهم كان عارما من حركة دق الخشوم التي هدمت إمبراطوريتهم الإقصائية فأجبرتهم على إظهار كراهيتهم علنا في شكل المطالبة بالغاء النصر .

التعليقات

37 تعليق
  1. متابع
    1

    لا والان على عينك ياتاجر
    حتى لغتهم اصبحت شوارعية تحس انهم من غياهب البطحاء
    ابو جلمبو ومفتاح 15 سباكة وعربجة

    Thumb up 27 Thumb down 16
    1 يناير, 2015 الساعة : 11:14 م
  2. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    2

    انني احمل عجبا كبيرا من وزارة التربية والتعليم التي لا تهتم لمعدن معلميها او التأكد من حسن تربيتهم مثل فهد الروقي !!!!
    كيف يسمح له بتدريس جيل الأمة !!!!
    لن نشره على طلابنا بعد اليوم اذا كان من يقف أمامهم فهد الروقي وامثاله !!!!

    Thumb up 25 Thumb down 15
    1 يناير, 2015 الساعة : 11:30 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    عزيزي راميو :

    نعم أرغب بإلغاء نادي (( الترشيحي )) لأنه منبع التعصب والكراهية والحقد من جمهوره بالتحديد ومنبع الوقوف والسخرية أيضاً ضد الأندية المنافسة خارجياً وكذلك الوقوف والسخرية ضد المنتخب السعودي وأقرب مثال في شاهدنا وقوفهم ضد المنتخب السعودي في المدرجات المنتخبات الأخرى في بطولة كأس الخليج 22 فهم يتمنون له الخسارة دوماً وأيضاً من يعزز ويؤيد للمشجع على أن يرتكب مرة أخرى مشادة بألفاظ جارحة وخارجة عن المألوف أوغيره من مشجعي ناديه مع لاعب للمنتخب السعودي فهو أخذها من باب (( الميول لأنه هلالي فقط )) والمقصود هو الأمير الوليد بن بدر .

    قبل الختام :

    عزيزي راميو أتوقع تعرف كيف حقق ناديك البطولتين بأخطاء تحكيمية كارثية . سأذكر البعض منها :

    1) في نهائي كأس ولي العهد ضد الهلال حصل ناديك الترشيحي على البطولة بركلة جزاء خيالية غير صحيحة بعد تمثيل شايع شراحيلي على الحكم بدهس نواف العابد .
    2) في دوري عبداللطيف جميل ضد الشباب حصل ناديك الترشيحي على ركلة جزاء غير صحيحة بعد تمثيل عبده عطيف على الحكم وكذلك سجل ناديك الترشيحي هدف باليد غير صحيح عن طريق برانداو البرازيلي .
    3) في دوري عبداللطيف جميل ضد نجران تم ألغاء هدف صحيح لنادي نجران من خارج منطقة الـ 18 ولكن الحكم كان له رأي أخر وقام بإلغاءه بداعي التسلل .
    4) في دوري عبداللطيف جميل ضد الرائد حصل ناديك الترشيحي على ركلة جزاء غير صحيحة بعد تمثيل عماد الحوسني ( ماركة دغدغني ) على الحكم .
    5) في دوري عبداللطيف جميل ضد العروبة حصل نادي الترشيحي على نقاط المباراة بسبب عدم أحتساب لمسة يد ( ماركة دلهوم ) لمصلحة العروبة .

    أتوقع بعد هالأخطاء التحكيمية يجب أن تخجل يا راميووووووووو .

    Thumb up 21 Thumb down 33
    1 يناير, 2015 الساعة : 11:41 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    تعديل يا سبووووووورت :

    نعم أرغب بإلغاء نادي (( الترشيحي )) لأنه منبع التعصب والكراهية والحقد من جمهوره بالتحديد ومنبع الوقوف والسخرية أيضاً ضد الأندية المنافسة خارجياً وكذلك الوقوف والسخرية ضد المنتخب السعودي وأقرب مثال شاهدنا وقوفهم ضد المنتخب السعودي في المدرجات المنتخبات الأخرى في بطولة كأس الخليج 22 فهم يتمنون له الخسارة دوماً وأيضاً من يعزز ويؤيد للمشجع على أن يرتكب مرة أخرى مشادة بألفاظ جارحة وخارجة عن المألوف أوغيره من مشجعي ناديه مع لاعب للمنتخب السعودي فهو أخذها من باب (( الميول لأنه هلالي فقط )) والمقصود هو الأمير الوليد بن بدر .
    قبل الختام :
    عزيزي راميو أتوقع تعرف كيف حقق ناديك البطولتين بأخطاء تحكيمية كارثية . سأذكر البعض منها :
    1) في نهائي كأس ولي العهد ضد الهلال حصل ناديك الترشيحي على البطولة بركلة جزاء خيالية غير صحيحة بعد تمثيل شايع شراحيلي على الحكم بدهس نواف العابد .
    2) في دوري عبداللطيف جميل ضد الشباب حصل ناديك الترشيحي على ركلة جزاء غير صحيحة بعد تمثيل عبده عطيف على الحكم وكذلك سجل ناديك الترشيحي هدف باليد غير صحيح عن طريق برانداو البرازيلي .
    3) في دوري عبداللطيف جميل ضد نجران تم ألغاء هدف صحيح لنادي نجران من خارج منطقة الـ 18 ولكن الحكم كان له رأي أخر وقام بإلغاءه بداعي التسلل .
    4) في دوري عبداللطيف جميل ضد الرائد حصل ناديك الترشيحي على ركلة جزاء غير صحيحة بعد تمثيل عماد الحوسني ( ماركة دغدغني ) على الحكم .
    5) في دوري عبداللطيف جميل ضد العروبة حصل نادي الترشيحي على نقاط المباراة بسبب عدم أحتساب لمسة يد ( ماركة دلهوم ) لمصلحة العروبة .
    أتوقع بعد هالأخطاء التحكيمية يجب أن تخجل يا راميووووووووو .

    Thumb up 20 Thumb down 35
    1 يناير, 2015 الساعة : 11:43 م
  5. عالمي اصلي
    5

    رااااااااااائع استاذ رامي ولا اظنها تكفي

    Thumb up 24 Thumb down 15
    1 يناير, 2015 الساعة : 11:54 م
  6. واحد فاضي
    6

    أي دق خشوووووم الله يهديك وأنت 19 سنه بدون اي بطوله هههههههه !! فجأه نسيت السنين العجاف ومظاهراتكم امام النادي والكارت الأحمر لرئيسكم وبكائكم في القنوات التلفزيونيه وهوشة المريسل وطارق بن طالب في إحدى البرامج ونسيتوا الزامل يوم يقول عن حسين عبدالغني انه مريض ويحتاج إلى طبيب نفسي في برنامج ( المنصه ) ..
    المهم حركة ( ابــو جـــلـــمـــبـــو ) لا عاد تعيدونها ياجمهور ابوجـــلـــمـــبـــوووووو !!

    Thumb up 20 Thumb down 30
    2 يناير, 2015 الساعة : 12:16 ص
  7. ياااامي عااالمي
    7

    :lol: ( السنفور ??????ي الحقيق نادي الدلال ) :lol:
    دق خشوم هاذي اعتبرها ميزه لهم مو عيب الصحيح
    هو ( دعس الخشوم ) من قبل كتيبة كحيلان العالميه

    Thumb up 16 Thumb down 13
    2 يناير, 2015 الساعة : 1:24 ص
  8. كوفي شوب
    8

    ياسبحان الله هالادمي اذا انحجر ينحاش لمقال ثاني بسرعة البرق و المقال الجديد يظهر فيه تخبط و سطحية – المهم عنده الهروب !
    الاخ زيزو30 حجره و عرى توجهات النصراوين المخزية في تعليقه على المقال السابق – لذلك حاول بكل ما يستطيع ان يهرب بهذا المقال !
    ساعيد التساؤلات التي ضربت النصراوين المتابعين هنا بما فيه (الهارب) في الصميم – اليكم ذلك التعليق كما هو :
    zizo30
    19
    ” النصراوين و البجاحة ”
    # يقوم مشجع محتقن في استراليا بمضايقة لاعب منتخب اول وينقل له في معسكر المنتخب ارهاصات الاحتقان الاصفر العفن .. ثم نجد الامير بن بدر عضو شرف النصر يقف معه ” بجاحة صفراء ” !!!
    # في احد معسكرات المنتخب الوطني .. يتصدر الموقف الامير فيصل بن تركي متهماً بالباطل نواف العابد و ياسر القحطاني بتعاطي منشطات .. وذلك امام الملاء ” بجاحة صفراء ” !!!
    # في معسكر آخر للمنتخب السعودي .. يخرج لنا الامير ممدوح بن عبدالرحمن متهماً ” زوراً ” هذه المرة سالم الدوسري و نواف العابد بالمنشطات ” بجاحة صفراء ” !!!
    # يدخل سالم الدوسري احد معسكرات المنتخب بعكاز .. يتهيض الاعلام الاصفر عن بكرة ابيه ” مشككاً ” انها خطة من ادارة ناديه لاراحته .. المعسكر الذي يليه يحصل للاعبهم عبدالله العنزي نفس الشيئ بالضبط .. لكنهم جميعهم مصدقين على انها اصابة حقيقية ” بجاحة نصراوية ” !!!

    وماذا بعد ؟!!
    الى متى ؟!! .. والمجتمع الرياضي السعودي يسكت على هذه ” البجاحة ” في تعامل النصراوين مع منتخب الوطن ؟!!
    لقد وصلت بجاحتهم حد لا يمكن أن يسكت عنه .. الى متى والجميع ” اداريي المنتخب و اعلامي الوطن ” يتزين بالعقلانية في مواجهة هبال و ” بجاحة ” النصراوين ؟!!
    لقد طفح الكيل .. واصبح النصراوين يتحدون المنطق بـ ” بجاحة ” ممجوجة !!!

    – وقـــــــــــفة
    – هل سبق في تاريخ الرياضة السعودية أن قام رئيس لنادي الهلال باتهام لاعب نصراوي أو اتحادي او اهلاوي بأي تهمة اثناء معسكر للمنتخب ؟!! أفيدونا افادكم الله !!!
    – هل سبق ان قام عضو شرف هلالي بدعم مشجع اخطأ على لاعب نصراوي او اتحادي او اهلاوي اثناء معسكر المنتخب ؟!! أفيدونا سدد الله خطاكم !!!
    – هل سبق لعضو شرف هلالي باتهام لاعب نصراوي أو اتحادي او أهلاوي بأي تهمة وهو يؤدي مهمته في معسكر المنتخب ؟!! أفيدونا أفادكم الله !!!
    – هل سبق أن قام رئيس نادي اتحادي او اهلاوي أو عضو شرف اتحادي او اهلاوي بجميع ما ذكر ؟!! ذكرونا بشيئ من ذلك الله يذكركم الشهادة !!!
    اتســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأل انا بدوري الان هل فيه نصراوي عنده شيئ من الدم يفيدنا ؟

    Thumb up 20 Thumb down 22
    2 يناير, 2015 الساعة : 1:34 ص
  9. منصف
    9

    عليك بمستنقع التعصب والاقصاء والالغاء

    Thumb up 10 Thumb down 10
    2 يناير, 2015 الساعة : 1:39 ص
  10. هلالي موسكو
    10

    تعليق 6
    صح لسانك
    نادي ... ماهم مصدقين إنهم أخذوا بطولتين ومن أمام الهلال
    لكن في النهاية بيرجع كلشي لوضعه الطبيعي وتبقى الروس روس والأذناب أذناب

    Thumb up 14 Thumb down 17
    2 يناير, 2015 الساعة : 1:53 ص
  11. الارجنتين بعد ماردونا ولا بطولة وفرنسا بعد زيدان ولا بطولة والسعودية بعد الجابر ولا بطولة ليش الزعل
    11

    والله اتمنى من كل قلبي ان يخفو اخواننا و جيراننا العالميين من التعصب و الحقد على كل ماهو هلالي

    هذي و الله كورة ماتسوى

    ومافعله المشجع المتعصب ضد الشمراني انما هو بسبب التعصب و بعض الاعلاميين الله يهديهم

    واذااردت ان تعرف هذا الحقد من يصدق ان الشمراني قبل كم موسم يوم كان مع الشباب يثنون عليه

    و مجرد ان انتقل الى الهلال صار ….. اعوذ ب الله

    بينما تجد الهلاليين يثنون على الاسطورة ماجد و هو يستاهل

    Thumb up 12 Thumb down 21
    2 يناير, 2015 الساعة : 3:28 ص
  12. سيف
    12

    لا جديد هذا النادي الذي مارس إعلامه الكذب و احترفوا الاساءة لكل من اعترض عليهم و كشف زيفهم وبين ما هم عليه من تعصب وسوء خلق .. جعل من جمهوره كذاب و يكذب كما يتنفس .. حاولوا بشتى الطرق اشغال الادارة الكحيلانية و فرقته العاصفة لأحلام فريقهم إلى مهاوي الردى و الانحلال .. سر يا نصر كحيلان و عين الله ترعاك ..

    Thumb up 14 Thumb down 10
    2 يناير, 2015 الساعة : 5:38 ص
  13. ابو علي الحربي
    13

    هاذ الكاتب ينطبق عليه المثل الشعبي وجه ابن فهرة او وجهه مغسول بمرق الهلال سنوات يدق خشم هاذ الكاتب مع احترامي للعقلاء الكثر في النادي مافي شك سنوات الضياع التي يعيشها هاذ الكاتب جعلته في نفسية
    لغة المومرات وان فريقهم مظلوم ترسخت من الاعلام الفاشل منذ 40 سنه ورسخها هاذ الكاتب من الاعلام المراهق
    عبارت شوارعيه يكتبها هاذ المسكين وهي تنطبق
    القافلة الزرقاء تسير وانت تشاهد السحاب بكل خيبة وقهر

    Thumb up 11 Thumb down 16
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:39 ص
  14. عالميـــة النصـــــــــر ليه تقهـر ؟
    14

    انضغطوا يا رامي من رجعة العالمي للبطولات ولجزء من مكانته بوقت مازالت العالمية تؤرقهم أيضا ههههههههههههههههههههه

    انضغطوا يا رامي وبالذات بعد صدمة سدني التي (( حبست أنفاسهم بعد أن عاشو الوهم )) ههههههههههههههه

    أنضغطــوا يا رامي لدرجة أن الهلاليين اللي لهم جزء من العقل وهم مع بعض يقولون فضحنا هالروقي وبين لكل الناس من كل الميول أننا كهلاليين منضغطين و كتابنا مرضى متعصبين هههههههههههههه

    أنضغطوا يا رامي لدرجة لايعلمها الا الله لكنها لاتتجاوز درجة ألم ( العالمية صعبة قوية ) تلك العبارة التي ما أن تكتب الا وتضيع علوم كل هلالي مثل المرأة التي تشعر بالحمل و تضطر للكذب ومعيشة الوهم و ما يدرون أن تعقيبهم حول عالمية النصر يسعدنا أكثر و أكثر و أكثر فصراخهم و أكايبهم على قدر الألم و عالمية النصر بتوقيع الموسيقار بهدف الهريفي برأسه بسوبر 1998م بمرمى بوهانج و بناء عليه النصر الى العالميه واضغط الطاقيه أكثر لولا هالسوبر لما ذهب النصر أصلا .. ومرررة ثانية (( العالمية صعبة قوية سنة ورى سنة ورى سنة ))

    أنضغطوا يا رامي لدرجة أنهم أستحوا هالسنة يقولون المحليه صعبه بعد موسم دق الخشوم ههههههههههههه لأنهم عارفين لو قالوا المحليه عارفين أصغر عالمي بيقول رجعنا للبطولات عبر بوابة المحلي بدوري و كأس و فوقها طرد للمتدرب المدعوم ب8 مساعدين بسابقة كوميدية ..!! فمرة ثانية لازم يعيشون الوهم والأكاذيب والتشكيك بأحقية العالمي حتى وهو مسابقة نفس طويل لمجرد ثلاث أربع لقاءات بينما يغمضون عيونهم عن أخطاء تحكيمية أستفاد منها هلالهم أكثر فعقلية أي سنفور طاقيه عقليته يد دلهوم ال3 نقاط عنده زي يد النزهان وراها تتويج هكذا عقليتهم وليس بالغريب على من قدوته عادل مكياج وخريج الوسط الفني الذي صفعته شمس كف :mrgreen:

    أنضغطـــوا يا رامي …. قبل شهرين كانوا عايشين الوهم لأقصى درجات الخيال … ليتها على تبخير الكأس و احساسهم أن المسألة مسألة وقت … مازال هناك فنانين يطالبون المحلي باستحقاقات مادية نظير أعمالهم وقيامهم بأغاني جهزوها و قيلت وتم كتابة كلماتها من زمان (( لأن حلم الهلال العالمية )) أغاني واحتفالات بملايين و ليست حتى أغنية واحدة

    حتى القناة الخليجية التي اتهموها بوقت سابق بالحاقدة جهزت الحفل والديكور داخل ناديهم فماذا بعد ..!! لقوا زخم و الله المنتخب لم يأخذه ،،، لكن ليس هذا السبب الأساس لكرههم السبب الأساس كان الاسلوب الخطابي الاعلامي الهلالي الحقيييير و العناوين الدنيئة و كل أنصار الأندية تشهد باقي خطوه ع الكاس و… والشرفاء … فضلا عن تصريح لعن الوالدين و كلها بكوم و الدندنة على الوطنية والدين و حتى تناقضات أصحابها حين تكون المشاركة الخارجية لفريق غير فريقهم تنقلب مبادئهم ..!!

    تجهيز الأغاني المسبقة و احتقانهم و عناوين كهول الاعلام الهلالي وعنوان الرياضية يمثل فكرهم يفوزون على فريق والتفكير بنقهر النصراويين ههههههههههههههه (( العالمية صعبة قوية ))

    عموما يا رامي لاتروح بعيد … دفاعهم مؤخرا عن سقطات الشمراني والاكثار من الحديث عن المشجع الذي للتاريخ لم يسب الا بعد سب الشمراني لأمه واعتداءه حتى لايدلس كل هلالي كذاب … و تعمقوا بالحديث عن المشجع و عضو ادارة الهلال يجيب طاري السفاره وهي مغلقه لرأس السنه …الخ و مابقى الا أن يكون لكل هلالي اصدار العقوبة على المشجع هي انتصار للهلال برأيهم ..!! وهو بالنهاية مشجع بينما اللاعب المحترف الذي فضحنا قبل شهرين عند الاستراليين ثم رمى شعار المنتخب وعنترياته بعد أنة كان يتبكبك يوم كان شبابي يطالب بالفرصة ويقول هناك مجاملات الآن رافع خشمه و طبيعي هذا أصله فكيف و البشوت واللوبي الاعلام الأزرق وراه ..!! أجل كلمة ( … أومك ثم الاعتداء باليد ) طبيعي وأي طاقيه يتناول الموضوع يجلس عشر دقائق يتكلم عن المشجع وفي آخر دقيقة يرد أوك الشمراني مخطئ أيضا هههههههههههههههههه يحياتي مخطيء يا طواقي احمدوا ربكم أن ادارة المنتخب تخضع للون الكحلي و الا لو بوقت فيصل بن فهد كان أقرب طيارة يتم ترحيله ..

    المواقف تفضح الهلاليين .. تذكرون فيصل بن تركي بعد مباراة النصر والتعاون ورغم فضائح التحكيم طوال الشوط الثاني من لقاء النصر والتعاون بالملز الذي قاده الحكم الهلالي العريني والانحياز (( الفاجر )) بذلك اللقاء ….. ماذا فعل رئيس النصر …. التصرف بينه وبين رجل الأمن ….. ماذا وصف الهلاليين اعلامهم وجمهورهم تصرف رئيس النصر ؟ وصفوه بالاعتـــــــــــــــــــداء ، يقولون اعتدى على رجل الأمن ….

    شوفو كيف الآلة لدى اللوبي الهلالي اما تغير من الحقائق أو تنقل مايتوافق مع أمزجتهم ؟

    المفروض على الأقل ينقلون كل المعلومة ويقال اعتدى عليه اذا بنمرر كلمة اعتدى ويوضحون أنه طالبه بعدم التصوير ..!!

    كل صحفهم الرياض والخنزيرة مثل أساليب اعلام اليهود كبروا السالفة و كبروا الصور لحظة مدة يد رئيس النصر وهو قاصد أخذ الكاميرا وسموها اعتداء ..!!

    الآن ي… أومـك ثم مدت يد الشمراني على المشجع العنزي (( مع أنه مرة أخرى لم يسب الشمراني قال زلايب قبل اعتداء الشمراني ))

    و مع العلم أكثر وأكثر ياما أنسبو لاعيبة و لايبرر أصلا اعتدائهم حتى لو انسبوا ..!! فكيف بمن ?? ويسيء الخلق والسلوك لمجرد أن قيل عن مجموعة حتى وليس له شخصيا زلايب

    وقيلت بين شوطين ومنتخب الزلايب خاسر 2-0 من البحرين ..!! والمفروض يقدر الجمهور أيا كانت ميول من يطلقها .. هو لاعب زيه زي العامل يؤدي اللي عليه وبس ، والا صح هو هلالي لازم يقلبها فتوه .

    ________

    Thumb up 18 Thumb down 11
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:44 ص
  15. عالميـــة النصـــــــــر ليه تقهـر ؟
    15

    تعليق 6 – النصر أقل الأندية ابتعادا عن البطولات من 1419 الى 1428 بينما الهلال ابتعد 13 سنه من 1384 الى 1397 ! بل النصر هو الوحيد الذي في ابتعاده نافس بمعظم سنوات غيابه كم مرة وصل لنهائي و كم مره وصل لدور الأربعة فقط موسمين الى ثلاثة التي غاب أو تأخر فيها فلاتكذب وتدلس عاداتكم .. موسم 2001 1421هـ مثلا لوحده وصل النصر ل4 نهائيات وتجي يا طاقيه تقول غاب 19 سنه فقط الدوري غاب عنه 18 سنه بينما البطولات عموما 9 والهلال ابتعد 13 بدون حتى منافسه .

    * للتاريخ / عدد النهائيات بين النصر والهلال وصل لـ 10 نهائيات

    نصيب النصر كان نصيب الأسد منها ب 7 نهائيات ، بينما للمحلي 3 أحدها بالترجيح .

    نهائيات تفوق بها العالمي على المحلي ال7 :

    نهائي 1388 فاز النصر و بالأشواط الأصلية و بالأربعه 4-2

    نهائي 1395هـ النصـــر والهـلال 3-1

    نهـــائي 1401هـ النصـــر والهــلال 3-1

    نهــــائي 1407هـ النصــــر و الهــلال 1-0 ( ماجد فوق الجميع )

    نهـــائي 1415هـ النصــــر والهــلال 3-1

    نهـــائي 1428هـ النصـــــر و الهـــلال 2-1 ( حتى بأسوأ جيل نصراوي النصر يهزم الهلال )

    نهــائي 1435هـ النصـــــر و الهــــلال 2-1

    بينما الهلال تفوق ب3 نهائيات أحدها ترجيح بعد التعادل 1-1

    نهائي 1409 الهلال والنصر 3-0 ، نهائي 1421هـ 2-1 ، نهائي 1434 1-1 ثم بركلات الترجيح 4-2

    الكبير كبير يا نصــــــر و العالميـــة صعبة قويــة

    Thumb up 15 Thumb down 10
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:53 ص
  16. عالميـــة النصـــــــــر ليه تقهـر ؟
    16

    الطفل المضحك الهلالي تعليق 3 و4 أحلى شي أولا أن عالمية النصر كاويتك كوي فليس لديك سوى الترفيه عن نفسك :mrgreen: بترديد الأكذوبه والصراخ على قدر ألم العالمية صعبة قوية

    يا حليلكم يالطواقي مره كذبتو قلتو كل الفرق بمونديال الأندية من 99 وطلعت نصفها مع أن المحك هو الاتحادات القارية

    و كذبتو بما فيكم الاعلامي المريض والأقل تعصبا من زملاءه خلف ملفي قال بصحيفته الالكترونية أن عالمية النصر سنة 2000 تجريبية هههههههه و طلع كلامه كذب بناء على موقع الفيفا الرسمي والله يستر يكون الفيفا بعقولكم مدري طواقيكم نصراوي !!

    أما كذب كلامك أيها الصغير فـ نواف بن محمد ( هلالي ومتعصب بل هو السوسه ) قالها بعظمة لسانه لو لم يحقق النصر سوبر آسيا 1998م لما شارك بالعالمية يا محلي !

    لاننتظر أي اعتراف منكم طبيعي من هول الصدمة ستكذب أنت و حتى من تتلقى منهم مصدر المعلومات فأنت محصور بمنتدى محلي و كهول التعصب رياض وجزيره ورياضيه

    مع العلم وللتاريخ أن الرياضية أنكتب بها منذ 1998م ( النصر عانق العالمية ) و ( تأهل لبطولة أندية العالم ) بل بعد لقاء الذهاب ببوهانج ( النصر يغازل كأس العالم ) فمن أين جاءت تلك العالمية بذلك الوقت هل خرجت من السرداب أو قيلت من الفراغ والعدم مع أن كاتبها هلالي بعد وبعهد ادارة الحمادي للرياضية ؟؟ لايوجد دليل لديكم لأن الأحقاد مالئه قلوبكم كهلاليين نحو عالمية النصر وطبيعي تكذبوووون وأنتم تواجهون أشهر عباراة تتردد العالمية صعبة قوية

    أفقدت صواب كهولكم كالجاسر وغضبتم على عدنان حمد …الخ فكيف بمراهقين مثلك و كتاب منتديات !!

    * عموما من يوم جبت استفادات محدوده للنصر العام بالدوري ونسيت تضرر النصر نفسه وال19 البلنتي غير المحتسب له والموثق بفيديو ( لو ما جاء فيه الا لو ثلاثة ارباع البلنتيات انفضح الحكام بتجاهلهم لوضوحها )

    فضلا عن استفادات الهلال الكثيرة والتي تتجاوز ال7 لقاءات ولم يتضرر كالنصر !

    فعلا رجعة النصر آلمتكم و ماخروج الروقي المريض قبل يومين وفضيحة كلامه للملأ الا غيض من فيض .

    Thumb up 16 Thumb down 11
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:04 ص
  17. المجلس
    17

    ليست دق خشوم وانما دعس خشوم

    Thumb up 13 Thumb down 10
    2 يناير, 2015 الساعة : 10:42 ص
  18. العالميه صعبه قويه
    18

    يا قاهرهم يا رامي :mrgreen:

    يا ضاغطهم يا رامي :mrgreen:

    يا حابس انفاسهم يا رامي :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 11
    2 يناير, 2015 الساعة : 11:00 ص
  19. متابع
    19

    اذا كان سبب الاحتقان والتعصب نادي من 153 نادي فالحل بسيط
    نسوي استفتاء ونشوف من هوالنادي المكروه واللي الجميع متفق على شطبه لتعود العدالة لكرتنا
    وبيكون استفتاء القرن هههههههههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 6
    2 يناير, 2015 الساعة : 4:51 م
  20. ومن النصر ما قتل
    20

    كل بطولات الهلال سببها الدعم اللامتناهي من الإعلام و المطانيخ و جمهورهم مثل جمهور جوادة العلي مطربة بس بشنب ميتين فيه على ايش مدري عبد الحليم زمانه الأخ وعسى ما يتهزم هلال الطواقي إلا طلعوا يصيحون ويهايطون ماله عطاهم صبر جماهير النصر و الأهلي والاتحاد هالاندية الثلاثة بالذات تبقى سنين وتنتج وتأسس وتتعب وتستقطب مدربين ولاعبين ولا جابت البطولة تشوف لها فرحة وطعم لأنها جات بتعب وعرق وتتعاطف مع البطل كل أندية الدوري وذا الهلال يشتري البطولات مشترى واسألوا عام 1412 لما طلع سامي الجابر عشان يساوونه بماجد في التهديف تشهد مباراة الرائد وقتها أن الهلال فاز 8 /1 وكان نصيب سامي 6 أهداف و مباراة النهضة العام الماضي اللي قبلها النهضة كان يصارع ع الهبوط ينافس الإتحاد ويخسر 3/4 ويفوز على الشباب 1/4 و يخسر من الهلال اللي بالحظ فاز ع العروبة و كذا فريق جاب له الصداع يخسر النهضة من الهلال 6/1 !!!!! بس لأن الشهيل رئيس النهضة عضو شرف هلالي

    التزييف شغلهم لا تعلمهم فيه يبون فريق جاهز وزعلانين من الفرق الثانية ليش ياخي الذمة مطلوبة ترى وحب النادي مو عيب بس العيب غض النظر عن العيوب المحيطة بالنادي يا هي رئيس النصر أمير و رئيس الأهلي أمير وعضو شرف اتحادي أمير ومع ذلك يمشون بالنظام

    لو ما أخذ المنتخب إلا عدد قليل من لاعبي الهلال وهو بطل اس راح تقولون !!!!

    بس محال هذا يصير دام المنتخب مدجج بالدبابيس الزرقاء من كل جهة مرتين لكم جدول الدوري وغاضين النظر عن تصرف التفلاني و التفلاني لو انه يحترم المنتخب ويحترم الهلال كان رد الإساءة بالإحسان لأن هو اللي تحت الأضواء كلاعب يمثل البلد بعكس المشجع المجهول الهوية بس ما تفرق معاه دامه لابس قميص الأزرق يعني ( مستزرق لا تفهمني) وما قلت هالكلام تحاملاً ع الهلال بالعكس للهلال نكهته في الدوري بس ليته يبعد جماهيره عن التعالي و يبتعد عن شبهات اللجان والتحكيم اللي تطارده وسيكون فريق محترم عند الأندية الأخرى وجماهيرها قبل جمهوره

    سامحونا طولنا عليكم

    Thumb up 7 Thumb down 9
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:06 م
  21. ابو علي الحربي
    21

    الي تعليق 20
    مافي شك لغة التشكيك والموامرة عفي عليها الزمن وسبقك الكثير من الفاشلين اصحاب الحجج الضعيفة ووصفك ببطولات الهلال مافي شك من حرماتونس لن كسر رقم الهلال في عدد مرات الفوز ووتحقيق البطولات صعبة وقوية
    مافي شك تحقيق بطولتيين بعد حرمان 19 سنه طيركم بالعجة وكان الهلال لم يحققها منذ سنوات طويلة وفريقكم الطرف الثابت لاتنسي ان النصر حقق البطولتين بهبوط مستوي الشباب ولاهلي ولاتحاد ولولا هبوط مستواهم لاصبح فريقك الخامس او الرابع
    واخيرا اقولك غير النك ومن الحقد ماقتل

    Thumb up 6 Thumb down 6
    3 يناير, 2015 الساعة : 2:03 ص
  22. ماجد مستركي البطولات السعوديه 84
    22

    يبعى لك علاج

    Thumb up 4 Thumb down 6
    3 يناير, 2015 الساعة : 4:14 ص
  23. متابع
    23

    تعليق21
    اذا النصر يكون الرابع العام على قولتك اجل هلالك وين؟
    بعدين خلك من الشباب والاتحاد واهلي
    وعلمنا فريقك لو مافي دفدفة السنة هذي وين مركزه؟؟؟؟

    Thumb up 4 Thumb down 8
    3 يناير, 2015 الساعة : 1:04 م
  24. :: تــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــس ::
    24

    تعليق (( 8 ))
    انا عندي دم , واذا تريد اتبرع لك انا مستعد , و سأجيبك على اسئلتك واحد واحد :

    _ تعودنا ان يكون الاعب النصراوي و الاتحادي و الاهلاوي , اثناء معسكرات المنتخب , منضبطين , فلا احد
    يستطيع ان يتهمهم كائنا من كان .

    _ المشجع النصراوي و الاهلاوي و الاتحادي ( متربين ) لا يسيئون , ولكن قد يعاتبون , فمن الطبيعي ان عضو
    الشرف النصراوي و الاهلاوي و الاتحادي , يدعمون ذلك المشجع المحترم .

    _ الاعب النصراوي او الاتحادي او الاهلاوي , اشرف و اكبر من ان يتهمهم عضو شرف هلالي مغلوب على امره .

    _ وهل تقارن رؤساء و اعضاء شرف الاهلي و الاتحاد برؤساء و اعضاء شرف هلالك , هم لا لم يسبق لهم ان
    اشتروا انجازات فرديه للاعبيهم المفضلين , ولا شروا ذمم من اجل البطولات عكس ربعك عديمي الضمير و الشرف .

    _ اتمنا ان اكون اجبت على كل تساؤل محيرك يا طاقية .

    Thumb up 6 Thumb down 13
    3 يناير, 2015 الساعة : 7:37 م
  25. سعودي و افتخر
    25

    أختي الكريمة جداً ( الطقاقة ) تؤام القايلة :-D
    ( اللاعب ) هكذا تكتب ,, أما الذي كتبتيها أنت ( الاعب ) هذا فعل مضارع مضموم بالضمة :wink: :-D
    ( منظبطين ) هكذا تكتب ,, انت كتبتيها هكذا ( منضبطين ) ,, أيـــــــــــه فيه فرق يابنت الحلال :wink: :lol:
    ( أتمنى ) هكذا تكتب يا اختي ,, ما كتبتيها انت ( اتمنا ) ما لها معنى يا طويلة العمر :wink: :lol:
    يا ليتك كرماً تتفرغين للطـــــــــــــق ,, وأتركي عنك التعليقات :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 12:20 ص
  26. سعيد
    26

    اعسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يارامي على السنافر
    طاق طاق طاقيه :mrgreen: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: مواضيع دسمه لفضح السنافر
    وجمهور جحا تجحجح :mrgreen:
    كتاب كبار امثالك مكانهم القنوات الفضائيه والاذاعات بدلا من الملف الملف الملغي الكذذذذذذذذذذذاب والمغرور اللي يطالب بالغاء العالمي اللي اثبت ان عقليته صفر مصدي :mrgreen:
    لان العالمي فاقع مرارته يطالب بالغائه :mrgreen: :lol:
    ي شيخ قول كلام غير هالكلام خلنا نضحك عليك ياسنفور ???? :mrgreen: خلنا نضحك عليك اكثر
    اجل يلغون العالمي هاه :mrgreen:
    خلاص قدم طلب بملف ملغي علاقي اخضر وانتظر من ابن مساعد اتصال :-D :lol: :mrgreen: :mrgreen:
    نباحكم تمادى وصرتوا تطلبون طلبات بعيده عن طواقيكم والسبب ابن مساعد رئيس العام لرعاية الدلال ياخي واسطه قويه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 8
    4 يناير, 2015 الساعة : 12:38 ص
  27. nagi
    27

    آمل أن يرتقي النقاش لمستوى المقال، بالمقال رائع وموضوعي.

    Thumb up 0 Thumb down 6
    4 يناير, 2015 الساعة : 10:56 ص
  28. ابو خالد الاحمري
    28

    لاحظوا أن الشمراني لعن ام المشجع قبل ان يصل اليه وكانت ردة الفعل من المشجع على نتيجة المباراه عندما قال زلايب يعني بها العموم لكن تبختر الشمراني وكبره اصر على الاعتدء هذه نماذج الهلاميين
    اما الروقي مريض نفسي ومكياجه في جيبه وقد رد عليه كحيلان برد القمه حجرا له وللتويجري ولاستاذ الجامعه
    النصر يروه في احلامهم بعد ان كان سببا في طرد محبوبهم الذي بكى تحت الشور ولاتثريب عليهم ومدلجهم المتفوه بالمسؤليه يدوج بين القنوات ويطرح فكرته اان اسطورة الاساطير الدوليه والتي تنافس ميسي ورونالدو هو ساميولا هذه عقلياتهم فلا يلامون اذا طلبوا الغاء نادي النصر حاااااااااااااااااااااااااارق دمهم ومكبل احلامهم على المستطيل الاخضر فقط

    Thumb up 1 Thumb down 10
    4 يناير, 2015 الساعة : 11:32 ص
  29. يجرح و يداوي
    29

    سعودي و افتخر كل تعديلاتك للطقاقة صح الاّ منضبطين للاسف هي الصح

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 12:47 م
  30. :: تــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــس ::
    30

    الطاقية تعليق (( 25 ))
    الأهم .. ان الاسئلة بتوعك خلصت :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    اجل .. الي عنده شيئ من (( الدم )) يفيدك :lol: :lol: :lol:
    صدق انك (( طاقية )) معفنة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 11
    4 يناير, 2015 الساعة : 1:52 م
  31. سعودي و افتخر
    31

    عزيزتي الطقاقة هانـــــــــــم 8)
    ليش عصبتي ؟!؟ مع اني مدلعك ,, كتبت لك اختي الكريمة و يا طويلة العمر و يا بنت الحلال :lol: :lol:
    سبحان الله نفس ( نفسية ) احلام ,, دايمـــــــــــــا الاخوات الطقاقات نفوسهن في خشومهن :wink: :-D

    Thumb up 11 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 2:50 م
  32. :: تــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــس ::
    32

    (( اذا خاطبك السفيه فلا تجبه “` فخير من اجابته السكوت ))

    Thumb up 0 Thumb down 8
    4 يناير, 2015 الساعة : 3:44 م
  33. سعودي و افتخر
    33

    اذا اتتك مذمتي من ( طقاقة ) ,, فهي الشهادة لي بأني كامل :-D

    Thumb up 9 Thumb down 1
    4 يناير, 2015 الساعة : 5:38 م
  34. :: تــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــس ::
    34

    للأسف يا ناس انا طحت في (( احمق ))

    ” لكل داء دواء يستطب به … إلا الحماقة أعيت من يداويها “

    Thumb up 1 Thumb down 8
    4 يناير, 2015 الساعة : 7:52 م
  35. xxx
    35

    اجل (منضبطين) تكتب هكذا (منظبطين) ؟
    لابد من نحويل الموضوع للجنة الانضباط اووووف نسيت الانظباط
    اوووووم الهياط

    Thumb up 2 Thumb down 6
    4 يناير, 2015 الساعة : 8:01 م
  36. سعودي و افتخر
    36

    أجل ( تحويل ) تكتب هكذا ( نحويل ) :?: :wink: :-D

    Thumb up 4 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 11:20 م
  37. العالمي دقاق الخشوم
    37

    تعليق 21 :
    مافي شك لغة التشكيك والموامرة عفي عليها الزمن
    ما في تشكيك أنت مو مصدق لا تصدق بكيفك

    وسبقك الكثير من الفاشلين اصحاب الحجج الضعيفة ووصفك ببطولات الهلال مافي شك من حرما تونس
    يرحم والديك الفاشلين هم اللي يخرجون غيرهم عن الملة لمجرد عدم تشجيع الطواقي ولا حرة ولا شي مرتاع انت ببطولات أزرقكم روح دور بالتاريخ شوف البطولات هذي وش اساسات اغلبها اذا تقول حقاني وعندك اطلاع .

    لن كسر رقم الهلال في عدد مرات الفوز ووتحقيق البطولات صعبة وقوية
    الصعبة القوية هذي العالمية والبطولات اللي صايرة مثل بورصة الأسهم انتهى عصرها ناصنا شوية عدالة وتشوف أزرقك وين واصل

    مافي شك تحقيق بطولتيين بعد حرمان 19 سنه طيركم بالعجة وكان الهلال لم يحققها منذ سنوات طويلة
    البطولتين جاية بتعب وإعادة بناء مو مثل بعض الجماهير اللي يهايطون بعد كل فوز مو شايفين أحد ويعيطون بعد كل هزيمة مثل البزارين

    وفريقكم الطرف الثابت لاتنسي ان النصر حقق البطولتين بهبوط مستوي الشباب ولاهلي ولاتحاد ولولا هبوط مستواهم لاصبح فريقك الخامس او الرابع
    ولو الأندية المذكورة مستواها ثابت كان ما شفت الهلال حتى من خلال الميكروسكوب ولا من اعضاء لجنة الاستهلال

    واخيرا اقولك غير النك ومن الحقد ماقتل
    هذا هو النك النيم اللي بيرضيك وانت معترف فيه داخليا نيابة عن اخونا ومن النصر ما قتل

    صباح الورد حربي باشا :-D

    Thumb up 1 Thumb down 5
    5 يناير, 2015 الساعة : 9:20 ص
104