بالصور : هجر يستأنف تدريباته بمجموعة من الغيابات

تدريبات هجر ‫(8)‬ ‫‬عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية الإعتيادية مساء اليوم الخميس وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين والتي امتدت لعشرة أيام وذلك في المرحلة الأولى من برنامج الفريق في فترة التوقف والتي تسبق المعسكر الذي سيقام في تركيا .
وقاد مساعد المدرب الوطني “عبدالله الجنوبي” حيث عمد إلى إجراء عدد من التدريبات اللياقية عبر محطات مختلفة تبعها تدريبات بالكرة على منتصف الملعب .
هذا وشهدت التدريبات غياب أحمد الناظري ورياض البراهيم وفيصل الخراع وذلك لتواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي ، كما غاب عن التدريبات المدافع “جورجي” ولاعب الوسط علاء شقران وذلك بإذن من إدارة النادي ، كما لم يشارك في التدريبات مصطفى ملائكة وحسين الشويش وذلك لتواجدهم مع طبيب الفريق .
وفي نهاية التدريبات أقيمت إحتفالية مبسطة من إدارة كرة القدم وذلك بمناسبة عودة التدريبات .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة أمين عام النادي والمشرف العام على كرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد الملحم وعضو مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله الملحم .

تدريبات هجر ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬ تدريبات هجر ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(3)‬ ‫‬

99