وعدهم بحل المشاكل الاستثمارية

بالصور | عبد الله بن مساعد يفاجأ نادي الرياض بزيارة خاصة

عبد الله بن مساعد يفاجأ نادي الرياض بزيارة خاصة

قام الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز بزيارة لمقر نادي الرياض وتابع مجريات الشوط الثاني من مباراة الفريق الأول أمام الوطني ضمن الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى والذي أقيم على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بالنادي، والتقى الرئيس العام نائب رئيس مجلس الإدارة عبد الرحمن الروكان، وأطلع عن قرب هموم النادي في الدوري، كما اطلع سموه على المعوقات التي يعاني منها النادي في الجانب الاستثماري ووعد بحلها في القريب العاجل.

وأثنى نائب رئيس النادي عبد الرحمن الروكان على زيارة سمو الرئيس العام، وقال: “كانت مفاجأة سارة تنم عن اهتمام سموه بكافة الأندية السعودية في مختلف الدرجات، وسموه تحدث معنا عن أدق التفاصيل عن دوري الدرجة الأولى بشكل عام والنادي بشكل خاص من كافة النواحي”.

وأضاف الروكان: “الرئيس العام ناقش المعوقات التي تواجه النادي استثماريا خصوصا الأرض التي أستولت عليها أمانة الرياض، ووعد بإعادة الأرض وتسهيل كافة الأمور التي تقف عثرة أمام النادي من أجل أن تكون رافداً استثمارياً قوياً في المستقبل”.

وأكد الروكان أن زيارة سموه بعيدة عن الرسمية، وقال: “هي من أجل الوقوف على المشاكل عن قرب وتسهيل مهمته في تطوير الرياضة السعودية بشكل عاجل، وهذه الزيارة التي بعثت لنا الأمل المفقود من جديد، وجميع لاعبي الرياض والوطني وحكام المباراة سعدوا كثيرا بهذا الاهتمام الغير مستغرب من عراب الاستثمار الرياضي”.

وشدد نائب رئيس الرياض على أن الرئيس العام وعد بحضور العديد من مباريات دوري الدرجة الأولى وهذا دعم قوي وكبير للدوري سيزيد من توهجه.

وشهدت المباراة حضور المدرب الوطني خالد القروني وعادل البطي، وجمهور متوسط أشاد ببادرة الرئيس العام التي وصفها بالتاريخية، والتي تعكس العمل الكبير التي تقدم به الرئاسة العامة لرعاية الشباب في سبيل تطوير الرياضة السعودية.

عبد الله بن مساعد يفاجأ نادي الرياض بزيارة خاصة عبد الله بن مساعد يفاجأ نادي الرياض بزيارة خاصة عبد الله بن مساعد يفاجأ نادي الرياض بزيارة خاصة عبد الله بن مساعد يفاجأ نادي الرياض بزيارة خاصة

112