الصحف الاكوادورية رصدت تألق أيوفي

النصر المنتشي بانتصاراته يستعد للحد .. والعمراني يحفز الجماهير للحضور

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته يوم الجمعة تدريباته بعد الفوز الذي تحقق على فريق الفيصلي في دوري زين للمحترفين, حيث اشتملت على الجوانب اللياقيه والتكتيكية , بعدها توجه اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفيصلي للمسبح والجاكوزي , في حين واصل بقية اللاعبين التمرين حيث أجرى لهم مدرب الفريق دانيال كارينيو مناورة كروية على نصف الملعب , وسيكون يوم السبت راحه على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد استعداداً للقاء الحد البحريني في بطولة كأس الاتحاد العربي يوم الثلاثاء القادم.

وعلى صعيد آخر, أبدت المواقع الاكوادورية سعادتها باستمرار لاعب المنتخب خايمي ايوفي في التسجيل مع فريقه, حيث استعاد تألقه بعد صيام طويل عن التسجيل, وكان قد نجح ايوفي في رفع رصيده التهديفي يوم أمس إلى ستة أهداف من 11 مباراة شارك بها.

من جانب آخر, تكفل المهندس عبدالله العمراني عضو الشرف بكافة تكاليف أدوات التشجيع لمجلس الجماهير للبطولة العربية في إطار دعمه المستمر. وكان المهندس عبدالله العمراني قد تكفل بجميع مصاريف مجلس الجماهير في المنافسات المحلية.

وذكر الأستاذ سعود الفهيد رئيس مجلس الجماهير ان جماهير النصر وفيّة في مواقفها دائماً وداعمة للنادي في كل ألعابه وبإذن الله ستكون على الموعد مساء الثلاثاء في درة الملاعب لتدعم الفريق في مباراته امام الحد البحريني في مشواره بالبطولة العربية.

 

8