منتخبنا يواصل تدريباته في معسكر كوست والفحوصات تؤكد سلامة غالب

تدريب المنتخب في استراليا1

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم الخميس تدريباته على ملعب سبرنق كريك نايتشر ريزرف بمدينة سوف كوست الأسترالية ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م . و شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب الوطني الدكتور خالد المرزوقي .
و ركز المدير الفني للمنتخب السعودي السيد كوزمين أولاريو خلال الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية حيث استهلت التدريبات بتمارين الإحماء لمدة 15 دقيقة من خلال الجري حول الملعب ثم تمارين السرعات باستخدام الأقماع ثم تمارين لياقيه ترفيهية باستخدام اليد ، و ليشرع بعدها السيد كوزمين بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية عبر مناورة تكتيكية طبقت على كامل الملعب ركز خلالها على لعب التمريرات الأرضية بين اللاعبين و وفقتهم داخل الملعب و طلب الكرة في المساحات .

على صعيد متصل اكتفى تيسير الجاسم بتمارين خاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي للمنتخب لشعوره ببعض الألم في العضلة الأمامية للفخذ . فيما اكتفاء معتز هوساوي بتمارين لياقية مع المعد البدني للمنتخب الوطني الكابتن ليندرو كوري أيوب لتعرضه هوساوي لشد في العضلة الخلفية للفخذ حيث كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها في أحد مستشفيات مدينة سرف كوست على تعرضه لشد في عضلة الفخذ . أخيراً اكتفى إبراهيم غالب بتمارين لياقية خاصة مع المعد البدني يذكر بأن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي اطمأن على حالة الإصابة السابقة في كف اليد اليسرى لغالب عبر الفحوصات الطبية و الأشعة و تبين انه لا توجد مضاعفات .

التعليقات

2 تعليقان
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    مضاعفات وما مضاعفات رجعوا لاعبنا :evil:

    Thumb up 6 Thumb down 2
    1 يناير, 2015 الساعة : 4:45 م
  2. وين مايروح الاصفر انا وياه
    2

    المهم لايجي زكي الصالح ويقول ليه انت نصراوي
    مثل ماقال للمشجع النصراوي المفروض ماتحضر بطقم النصر

    Thumb up 0 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 12:37 ص
104