تفاصيل قضية ناصر الشمراني بلسان المشجع

التعليقات

14 تعليق
  1. ابوصالح العالمي bbb2112@
    1

    ...................................هههههههههههههه

    عطونا السبيعي اللي قال ان السفارة اجبرت المشجع يعتذر

    .........................ههههه

    Thumb up 9 Thumb down 3
    1 يناير, 2015 الساعة : 1:33 ص
  2. ابو علي الحربي
    2

    شين وقوي عين ولايهم اعتذارك السخيف انت تعرف ان الاعب عصبي وليه تطلق تلك العبارة المفروض معاقبة هاذ المشجع صحيح ان ناصر غلط كما اشرت لاكن المفروض معاقبة المشجع الدعوة فقط استفزاز ناصر

    Thumb up 6 Thumb down 20
    1 يناير, 2015 الساعة : 2:48 ص
  3. متعب العالمي
    3

    لاتنسون تاريخ لاعبهم يوسف الثنيان الاسود كله اكواع وضرب تحت الحزام وبصق بس وقفوا معه لين خلوه يشارك في مونديال فرنسا غصب على المدرب كارلوس البرتو

    اكتب فى جوجل و اليوتيوب

    بصق يوسف الثنيان على عمر المهنا

    Thumb up 7 Thumb down 6
    1 يناير, 2015 الساعة : 3:08 ص
  4. الملكي الأهلاوي
    4

    لاعب اخلاقه ” شوارع ” ، وماكذب البلطان يوم قال انه لاعب ” حواري ” !

    – مانسينا حركته لمعتز هوساوي يوم يتوطى في معتز في مباراة الدوري هذا الموسم ..

    – ومانسينا اعتدائه هو واخوه على موظف العثيم ..

    – ومانسينا اعتدائه على حارس سيدني ..

    – ومانسينا بصقه على لاعب سيدني ..

    والحين يعتدي على طالب !!!

    وهو صادق الطالب وماكذب يوم قال ” زلايـ ـب ” ..

    والمشكلة الإعلام ” الهلامي ” كانوا ((ينابـ ـحون)) بشطب ابو عمر ، واما الشمراني في جميع اخطائه واضعينه انه (الشخص المظلوم) !

    Thumb up 20 Thumb down 4
    1 يناير, 2015 الساعة : 3:26 ص
  5. الحق سيف
    5

    وشهو ناصر الشمراني ولا يمثل الاسلام والمسلمين بشي ليش يعتذر منه مشايخ وعلماء غلطو اشخاص واجد عليهم ومحد قال اعتذرو منهم وهم قدوه لنا وللاسلام والمسلمين تبغاه يتعذر لواحد الفاظه قبيحه واسلوبه قبيح ومتعود على الالفاظ الوسخه !!

    Thumb up 1 Thumb down 2
    1 يناير, 2015 الساعة : 6:10 ص
  6. خالد
    6

    اللاعب مدرّسينه وش يقول ، نصدقه والا نصدق الدكتور المسؤل عن المنتخب ؟
    ومادام رئيسكم البكيري ياصحيفة النادي يخلف الله على المصداقية

    Thumb up 2 Thumb down 3
    1 يناير, 2015 الساعة : 10:28 ص
  7. هلالي موسكو
    7

    نصاب
    نصاب
    نصاب

    كوزمين قل العالمية صعبة قوية هههههههههههههههههههههههه
    هل فيه تفاهة أكبر من كذا
    .....ه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    1 يناير, 2015 الساعة : 11:21 ص
  8. :: تــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــس ::
    8

    لا لاعبين الهلال و لا مسؤولي الهلال فيهم شرف او شهامة !!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 يناير, 2015 الساعة : 1:52 م
  9. محب ماجد والهريفي
    9

    والناس قاعده تقول العالميه صعبه قويه اثارهم عارفين البير وغطاها :mrgreen: :lol:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    2 يناير, 2015 الساعة : 7:16 ص
  10. ابو علي الحربي
    10

    كاذب هاذ المشجع صحيح ان ناصر اخطا ولاكن ضهر اكثر من تسجيل هاذ المشجع ومعه 2 يقولون كلمات نابيه اتجاه ناصر والاعبي الهلال اسعدنا خبر تحقيق السفارة نتمني عقوبه علي هاذ المشجع والشخصان الذين ضهرو في المقطع

    Thumb up 2 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:48 ص
  11. السعودية وطني
    11

    تلقين بطريقة الدبلجة المسلسلات التركية
    يكفي تعصب ياكتاب الأصفر
    واخر شي ماعنده غير هذا التي شيرت
    يعني رايح استراليا بهذا التي شيرت ولا عندك غيره …..؟؟؟ كذب والله العظيم
    بالعربي الفصيح انت جاي للأستفزاز وليس التشجيع
    يقول المثل ((( كل مخمل عليه من الله بينه )))
    والحمد لله شفت نفسك بنفسك قال ماعندي غير هذا التي شيرت باستراليا باستراليا
    شوفوا ياناس باستراليا

    Thumb up 1 Thumb down 2
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:50 ص
  12. السعودية وطني
    12

    وهذا المفترض يرجع باقرب طائرة لانه ???? معرف يحفظ ماقال له الأعلام الأصفر
    بطريقة جيدة
    فكيف راح يدرس باستراليا بتي شيرت النصر فقط ولاعنده غيره ياحرااااااام

    Thumb up 1 Thumb down 3
    2 يناير, 2015 الساعة : 9:53 ص
  13. ابو خالد / الخبر
    13

    قسم لو اني المشجع

    وقال لي كلمة المشهور

    قسم لا اتوطى في حوض ابو تفله قبل ما يمد يده

    Thumb up 2 Thumb down 1
    3 يناير, 2015 الساعة : 12:27 ص
  14. تلميذة الرمز
    14

    لا وش يقول ابو تفله يأشر على تيشيرت العالمي ويقول هذا !!!!! مايبي ينطق اسم النصر تكفى يالاعب ريال مدريد والا برشلونه تراك لاعب لنادي الوحده ابو 20 نفر ولعبت للشباب ابو 10 نفر والحين مع المحلي ابو 5 نفر يعني اعصابك يالمغرور :evil: :evil:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 يناير, 2015 الساعة : 10:19 ص
106