إعلان التشكيلة الرسمية للكويت في أمم آسيا

منتخب الكويتاعلن الجهاز الفني لمنتخب الكويت في كرة القدم بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول تشكيلة الـ23 لاعبا الرسمية التي ستخوض غمار نهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا بين 9 و31 يناير المقبل.
وجاء الاعلان عن القائمة الرسمية خلال المعسكر الذي يقيمه “الازرق” حاليا في مدينة كانبيرا الاسترالية بعد ذاك الذي اقيم في عجمان الاماراتية وشهد تعادل الفريق مع العراق 1-1 وديا.
ومن المقرر ان يخوض منتخب الكويت مباراته الودية الاخيرة امام نظيره الاماراتي في مدينة غولد كوست الاسترالية في 3 كانون الثاني/يناير قبل بداية مشواره في البطولة القارية التي توج بطلا لها عام 1980، بمواجهة منتخب البلد المضيف في مباراة الافتتاح في 9 منه ضمن المجموعة الاولى ثم يلتقي كوريا الجنوبية في 13 من الشهر نفسه واخيرا عمان في 17 منه.
وكان معلول حل بدلا من البرازيلي جورفان فييرا على رأس الادارة الفنية للفريق عقب نكسة “خليجي 22” في العاصمة السعودية الرياض والتي شهدت خروج “الأزرق” من الدور الاول، وذلك بموجب عقد لمدة سنة ونصف قابل للتجديد مقابل مليون ونصف مليون يورو.
وهنا التشكيلة الرسمية: حميد القلاف، نواف الخالدي، خالد الرشيدي، عامر المعتوق، فهد عوض، خالد القحطاني، خالد ابراهيم، مساعد ندا، حسين فاضل، فهد الهاجري، فهد الانصاري، طلال العامر، طلال فاضل، سلطان العنزي، علي مقصيد، صالح الشيخ، فيصل زايد، عبدالعزيز المشعان، بدر المطوع، عبدالرحمن باني، يوسف ناصر، فيصل العنزي، وعبدالله البريكي.

التعليقات

1 تعليق
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    فهد العنزي ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 يناير, 2015 الساعة : 3:29 ص
110