كوزمين أولاريو يحاول نقل نايف هزازي لنادي ستيوا بوخارست

hazzazyنقلا عن موقع سبورت الروماني, فإن المدرب كوزمين أولاريو والذي سبق وعمل كمدرب في نادي الهلال , يرغب في نقل خدمات مهاجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي الشاب نايف هزازي لنادي ستيوا بوخارست. وقد أعلن رئيس النادي جيجي بيكالي مساء الأمس بأنه سيحاول جلب الشاب نايف هزازي عبر كوزمن أولاريو كبديل للروماني بودان ستانكو والذي اعلن انتقاله رسميا في الأيام الماضية لنادي غلطة سراي التركي…

فيما كانت تصريحات بيكالي غامضة للاعلام حينما قال :

“كل ما استطيع قوله, انه شاب يبلغ من العمر 22عام, عربي ويلعب في دوري الدرجة الأولى. وسيأتيني الجواب الحاسم في الغد إن كان موافق أو لا, والأمر يتوقف على المال فقط نظرا لإن الشاب اشترط مبلغا كبيرا. وسيكون العقد إعارة لمدة 6 شهور إن تمت الموافقة”.

وقد صرح بعض المسئولين من نادي ستيوا بوخارست بأن الرئيس بيكالي يشير للاعب اتحاد جدة نايف هزازي والذي يبلغ من العمر 22 عام ويحتل المركز الثاني ترتيب الهدافين مسجلا 10 أهداف من 13 مباراة. ويعتبر من أفضل المهاجمين في السعودية عند منطقة الجزاء.

الجدير بالذكر أن اللاعب نايف هزازي وقع عقد احترافي مع ناديه الاتحاد لمدة 4 سنوات, ويعتبر المهاجم الأول في فريقه ومن أفضل الهدافين بالرأس في السعودية, ما يبعد فرضية انتقاله لنادي ستيوا بوخارست, ولكنه يظل مطلب ثمين لجميع الأندية المحلية والخارجية.

 

104