مجلس دبي الرياضي يعلن «تصالح بلاتيني ورونالدو»

761239-513x340أكد مسؤولون في مجلس دبي الرياضي، أمس، تصالح الفرنسي ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني.
وكان خلاف حصل بينهما بعد أن أكد بلاتيني ضرورة فوز لاعب ألماني بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح إلى أفضل لاعب في العالم، ما أغضب رونالدو، وإدارة، ومدرب ريال مدريد، الذين يرون أن نجمهم البرتغالي هو الأحق بالجائزة، وأنه لا يجوز لرئيس «اليويفا» التعليق على هذا الموضوع علناً لإمكانية التأثيرعلى اختيار الفائز بالكرة الذهبية.
وكان رونالدو تعمّد تجاهل بلاتيني، وعدم مصافحته على منصة تتويج الريال بلقب كأس العالم للأندية في مدينة مراكش المغربية، خلال الشهر الجاري، لكن الأجواء التي سادت مؤتمر دبي الرياضي أزالت الخلاف.
وجمع مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، بلاتيني، ورونالدو في جلسة واحدة، والتقط بلاتيني، ورونالدو صورة تذكارية سوياً أثناء وجودهما في دبي للمشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي.
وعبّر رونالدو، على حسابه الشخصي في موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، عن سعادته الكبيرة بالوجود في مدينة دبي، ونشر صورة له وهو في أحد اليخوت في مياه الخليج قبالة جزيرة النخلة، وكتب معلقاً عليها «أقضي أياماً عظيمة في دبي». كما أكد فخره بالحصول على جائزة «جلوب سوكر» التي تمنح إلى أفضل لاعب في العالم، والنجم المفضل لدى الجماهير. وشكر البرتغالي محبيه الذين توجوه بلقب أكثر اللاعبين جماهيرية، واعداً بتقديم الأفضل مستقبلاً.
وشهد المؤتمر الإعلان عن العودة الرسمية للنجم الإسباني، فيرناندو توريس، إلى ناديه الأول أتلتيكو مدريد بعد مفاوضات شاقة، ومعقدة مع ميلان، الذي استعار اللاعب من نادي تشلسي الإنجليزي قبل بداية الموسم.
ووُضِعت اللمسات الأخيرة على المفاوضات، والوصول إلى الاتفاق الرسمي بين جميع الأطراف في صفقة توريس خلال وجودهم جميعاً في دبي للمشاركة في المؤتمر.

التعليقات

1 تعليق
  1. يوسف التميمي
    1

    ي حضنا
    امس نقض قرار استقلال فلسطين بفارق صوت واحد وبمسانده من ام الأرهاب امريكا واستراليا
    ونحن خلف الكوره ومصالحة فساقها

    Thumb up 3 Thumb down 2
    31 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:02 ص
112