صحيفة شرقاوية : عكاش الاتفاق على بعد مليونين من النصر

عكاشقالت مصادر صحفية أن  ادارة النصر منحت احد شرفيي النادي حق التفاوض مع ادارة الاتفاق لانتداب المدافع احمد عكاش الذي دخل الاسبوع الماضي الفترة الحرة التي تجيز له التوقيع مع اي ناد في الفترة الحالية دون الرجوع لناديه.

ويسعى الشرفي النصراوي لكسب توقيع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية لاجل ضمان تواجد اللاعب في القائمة الاسيوية التي سيتم رفعها بعد خمسة ايام فقط من فتح باب الانتقالات في يناير القادم وفقاً لما نشرته اليوم.

وبحسب المصادر فان ادارة الاتفاق طلبت مليوني ريال عن الفترة المتبقية وهو ما رفضه الشرفي الذي قدم خمسمائة الف ريال على ان يتكفل هو شخصياً بمقدم عقد اللاعب الذي سيحصل على ثلاثة ملايين ونصف من النصر مقابل كل موسم. ووافق عكاش بحسب المصدر على الانتقال للنصر برغم العروض العدة التي تلقاها من ادارتي الاتحاد والاهلي.

من جانب اخر، قدم احد السماسرة الخليجيين امس اسم المهاجم الارجنتيني سبستيان تيجالي لاجل انتقاله في الفترة الشتوية القادمة في ظل رغبة ادارة الوحدة الاماراتي في جلب مهاجم عالمي في المرحلة القادمة، وقامت الادارة بتحويل الامر للارجواني خورخي داسيلفا الذي عرض هو الاخر اسم مهاجم ارجوياني لم يسبق له ان خاض اي تجربة احترافية خارج امريكا الجنوبية

11