الأولمبي يواصل تدريباته في الدمام والصليهم يطمئن الجماهير

المنتخب الأولمبي

واصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمارينه اليومية ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام والذي يأتي استعداداً لكأس الخليج للمنتخبات الأولمبية المقامة في مملكة البحرين من الفترة 16 يناير وحتى 26 يناير, وأقيم مران اليوم على فترتين صباحية ومسائية .

في الحصة الصباحية التي أقيمت في النادي الرياضي التابع لفندق البعثة أدى اللاعبون بعض التمارين على الحديد, في حين تنوعت الحصة المسائية والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مابين تمارين بإستخدام الكرة (التمرير من مسافات متعددة, والإستقبال الأمثل للكرة) ومناورة أقيمت على منتصف الملعب.

وسيجري المنتخب الأولمبي مرانه ليوم الغد على فترتين, صباحية في تمام التاسعة ومسائية في الساعة الخامسة والربع, وكلاهما على ملعب الأمير محمد بن فهد.
من ناحية أخرى أكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي عبدالمجيد الصليهم على أنهم يستعدون وبشكل جيد لنيل كأس الخليج المزمع إقامتها منتصف يناير في البحرين, مشيراً بأن الجميع يبذلون الجهد والحرص التام للظهور بالشكل اللائق بإسم وتاريخ المنتخب السعودي.

وأضاف الصليهم:” نركز تماماً أنا وزملائي على الإستفادة من المعسكر المقام حالياً, ونأمل من الله أن نظهر بالصورة الأمثل قبل وأثناء بطولة الخليج وبإذن الله كلنا سنسعى في تحقيقها”.

عبدالمجيد الصليهم

100