الندوة العالمیة للشباب الإسلامي تستعد للمشاركة في كأس آسیا 2015

news_9758_1تستعد الندوة العالمية للشباب الإسلامي للمشاركة في كأس آسيا 2015 م لكرة القدم , التي ستنطلق في التاسع من شهر يناير المقبل باستراليا من خلال حزمة من البرامج والفعاليات الخاصة بالتعريف بالإسلام وبقيمه النبيلة.
وتأتي هذه المشاركة ضمن المشاركات الفاعلة للندوة في مناسبات رياضية دولية , بدأت في كأس العالم 2006م في ألمانيا ، ثم في كأس العالم 2010م في جنوب أفريقيا ، وأولمبياد لندن 2012م ، وأخيراً في كأس العالم 2014م في البرازيل .
وأوضح الأمين العام المساعد للندوة العالمية للشباب الإسلامي لشؤون الشباب الدكتور عبد الكريم العبد الكريم أن الندوة شكلت فريقاً مختصاً لهذه الفعالية، بالإضافة لتنسيق مكتب الندوة في ملبورن مع الجهات الرسمية في المدن الاسترالية التي ستقام فيها الفعاليات ، مقدماً شكره وتقديره للجهات المتعاونة مع الندوة .
وأضاف الدكتور عبد الكريم أن الهدف من المشاركة هو التعريف بالوجه الحقيقي للإسلام ، والتعريف بالجهد الكبير لحكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – في خدمة الحرمين الشريفين ، وذلك بإقامة معرض أرض السلام الذي يضم صوراً احترافية للحرمين الشريفين ويبرز فيه ثقافة وعادات المملكة العربية السعودية ، كما ستقدم الندوة للجمهور بعض الهدايا العينية التي تحمل شعارات السلام للإسلام ، والمطويات التعريفية بالإسلام.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي الأهلاوي
    1

    الله يوفقكم ، واللهم انصر الإسلام والمسلمين ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:34 م
  2. طلال الظفيري
    2

    بارك الله في عملكم وجزاكم الله خيرا على جهودكم المبذولة

    Thumb up 3 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:05 م
101