شرفي إتحادي: سعيد المولد اتحادي والبيانات لن تعيده للأهلي

سعيد المولدأكد عضو شرف اتحادي كبير بأن ما يحدث في قضية اللاعب سعيد المولد لا يعدو كونه إثارة قصدها البلبلة على لجنة الاحتراف والتأثير على قرارها والذي سيصدر لصالح الاتحاد. وفقاً لصحيفة عكاظ.
حيث قال: أصلا لا توجد هناك قضية حتى يتم النظر فيها من قبل لجنة الاحتراف، فسعيد المولد لم يوقع للأهلي ووقع للاتحاد فقط وعلى أوراق رسمية، وبمحض إرادته، وأضاف بأن اللاعب هو من طلب الانضمام للاتحاد بعد أن دخل في فترة الـ 6 أشهر، وطلب التوقيع وبدون موكله، إلى أن إدارة الاتحاد أصرت على تواجد وكيل أعماله المزيني حتى يكون التسجيل رسميا، وهذا ما تم وبحضور الاثباتات والتصوير وبالطرق النظامية. وأضاف عضو الشرف بأن النظام واضح ولا يحتاج لأي اجتهادات أو تأويل. وزاد لقد اطلعنا على الـ 60 ورقة التي تحمل مخاطبات الأهلي للاحتراف والشكوى المقدمة لأحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وقال استغرب أن يتم تقديم شكوى لجهة غير مرجعية لرئيس اتحاد كرة قدم ولا يتم مخاطبة المسؤول عن القضية لجنة الاحتراف. وقال سوف تسقط الـ 60 ورقة كما تتساقط أوراق الخريف حتى وإن صعدوها لبان كي مون وليس للفيفا، فالنظام واضح والضغط على لجنة الاحتراف لن يفيد.
أما عن المراسلات عبر الجوال والواتس آب فهذا لا نعيره أي اهتمام وهو غير نظامي.
وقال على لجنة الاحتراف أن تؤدي عملها بدون أي محاباة سواء للاتحاد أو للأهلي.
وأضاف عضو الشرف، بأن أهلاويا (معروفا) دخل في وساطة لدفع مبلغ 7 ملايين للاتحاد لعودة سعيد، ولكن الرئيس رفض ذلك وجميع الاتحاديين يرفضون هذا المبلغ. وأردف قائلا: لقد تم دفع مبلغ 6 ملايين، وثلاثة نجوم من أحد أندية الوسطى مقابل انتقال سعيد لكننا لن نفرط في حقوقنا وبعد نطق الاحتراف سيكون لكل حدث حديث.
واستغرب ما حدث من لجنة الاحتراف في قضية التزوير والاحتيال الأخيرة وأن يكتفي بالحكم 6 أشهر، وأن لا يتم شطب من لا يلتزم بالتعليمات ومن يتعداها لما هو أبعد.
مختتما بأن الحزم في مثل هذه الأمور سوف يقطع دابر من يفكر في ذلك مستقبلا.

التعليقات

41 تعليق